أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - المقاصة يجدد الثقة في مؤمن سليمان رغم الهزيمة أمام الداخلية

 

 

أخبار رياضة - المقاصة يجدد الثقة في مؤمن سليمان رغم الهزيمة أمام الداخلية
أخبار رياضة - المقاصة يجدد الثقة في مؤمن سليمان رغم الهزيمة أمام الداخلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - المقاصة يجدد الثقة في مؤمن سليمان رغم الهزيمة أمام الداخلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:24 مساءً

الأفق نيوز - أغلق مسئولو نادى مصر المقاصة ملف رحيل مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق لكرة القدم بشكل نهائي فى الوقت الراهن على الرغم من نتائج الفريق غير الجيدة فى الدورى الممتاز.

وتواصلت إدارة المقاصة فى الساعات الأخيرة مع المدير الفنى من أجل تأكيد التمسك به وبقائه فى القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم، مؤكدين ثقتهم الكبيرة فى قدراته الفنية وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويرى مسئولو المقاصة أن ما يحققه الفريق من نتائج غير جيدة مع سليمان هو أمر طبيعى نظرا للمرحلة الانتقالية التى يمر بها الفريق بعد رحيل إيهاب جلال، إلى جانب سياسة المقاصة فى عدم التعامل مع المديرين الفنيين بالقطعة.

يذكر أن المقاصة تلقى الهزيمة الثانية له على التوالى بالدورى أمام الداخلية أمس، فضلا عن خسارته فى الجولة قبل الماضية أمام الإنتاج الحربى بجانب تعادله فى المباراة الأولى مع الأسيوطي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - المقاصة يجدد الثقة في مؤمن سليمان رغم الهزيمة أمام الداخلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - المقاصة يجدد الثقة في مؤمن سليمان رغم الهزيمة أمام الداخلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الحبسي: سعيد بتأهل الهلال وأسعى لخدمته
التالى أخبار رياضة - في معسكري «التحلية» و«الصحافة».. الأخطاء مرفوضة