أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - تقديم مباراة الأهلي والمصري بسبب معسكر المنتخب

 

 

رياضة - تقديم مباراة الأهلي والمصري بسبب معسكر المنتخب
رياضة - تقديم مباراة الأهلي والمصري بسبب معسكر المنتخب

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - تقديم مباراة الأهلي والمصري بسبب معسكر المنتخب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

الأفق نيوز - قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم موعد مباراة الأهلي والمصري المؤجلة من الجولة 28 بالدوري المصري.

وتقام المباراة يوم 20 مايو المقبل بدلا من تاريخ 22 مايو الذي كان من المقرر أن تلعب فيه المباراة، وذلك بسبب تقديم موعد معسكر المنتخب استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018.

مباراة الأهلي والمصري الأخيرة في الدوري المصري لموسم 2017\2018 ستقام في العاشرة مساء على ملعب برج العرب، ولن تغير في ترتيب الدوري بعد أن ضمن الأهلي اللقب، وضمن المصري المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية بالموسم المقبل.

ويبدأ معسكر المنتخب يوم 22 مايو بمران مفتوح في مشروع الهدف، قبل التوجه إلى الكويت في مساء اليوم التالي لخوض المباراة الودية الأولى أمام الكويت.

وتعد مواجهة الأهلي والمصري هي الثالثة للفريقين هذا الموسم، بعد أن تفوق الأهلي في مباراة الدور الأول بالدوري 2-0، وحصد كأس السوبر بانتصاره بهدف نظيف في الإمارات العربية المتحدة على حساب نفس المنافس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - تقديم مباراة الأهلي والمصري بسبب معسكر المنتخب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - تقديم مباراة الأهلي والمصري بسبب معسكر المنتخب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - كوبر يتحدث عن.. اختيار إكرامي.. وتجديد تعاقده.. وتجربة الخطط الجديدة
التالى أخبار الرياضة - روما يسعى لضم ياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي