أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - "مورينيو": أنا أعظم مدرب في العالم

 

 

رياضة - "مورينيو": أنا أعظم مدرب في العالم
رياضة - "مورينيو": أنا أعظم مدرب في العالم

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - "مورينيو": أنا أعظم مدرب في العالم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 10:41 صباحاً

الافق نيوز - شن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد هجومًا حادًا على جماهير توتنهام بسبب الانتقادات والعبارات التي وجهوها له بعد فوزهم الأخير علي فريقه 3- 0 الاثنين الماضي.

كما وصف "مورينيو"، في المؤتمر الصحفي نفسه "بالمدرب العظيم"، مفندًا كل الانتقادات التي طالته بعد البداية المتواضعة لفريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب البرتغالي، الذي سبق مواجهة "الشياطين الحمر" مع بيرنلي، السبت: "أنا مدرب أحد أعظم الأندية في العالم، ولكن أنا أيضًا أحد أعظم المدربين في العالم".

كما هاجم مورينيو جماهير توتنهام، التي رددت عبارة "أنت لست مميزا بعد الآن"، خلال مباراة مانشستر يونايتد التي خسرها من توتنهام بنتيجة 0-3 الاثنين.

وقال المدرب البرتغالي: "لم يغنوا تلك الأغنية عندما هزمناهم في ملعبهم قبل شهرين.. لقد حرمناهم من التأهل لنهائي الكأس وقتها، وهي بطولة يريدون إحرازها لأنهم لا يحرزون العديد من الألقاب".

ومن المفارقات، مقارنة عدد من الجماهير مورينيو للملاكم الأميركي الراحل محمد علي كلاي، الذي لقب "بالأعظم"، بسبب تصريحات البرتغالي المثيرة.

وكان مورينيو قد هاجم الصحفيين بعد هزيمته من توتنهام في مؤتمر صحفي، وطالب بالحصول على بعض "الاحترام" من قبل الصحفيين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - "مورينيو": أنا أعظم مدرب في العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - "مورينيو": أنا أعظم مدرب في العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - 19 لاعبا فى مران المنتخب الأوليمبى استعدادا لروسيا
التالى أخبار الرياضة - أزارو يقود هجوم الأهلى أمام الإنتاج الحربى.. وهشام وأكرم توفيق فى الوسط