أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - ماذا قالت الصحف الإيطالية عن فوز ميلان القاتل على روما؟

 

 

أخبار الرياضة - ماذا قالت الصحف الإيطالية عن فوز ميلان القاتل على روما؟
أخبار الرياضة - ماذا قالت الصحف الإيطالية عن فوز ميلان القاتل على روما؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - ماذا قالت الصحف الإيطالية عن فوز ميلان القاتل على روما؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 11:27 صباحاً

الأفق نيوز - روما ـ أ ش أ:

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم السبت فوز نادى ميلان على نادى روما 2/1 فى لقائهما مساء أمس الجمعة فى إطار مباريات الاسبوع الثالث للدورى الايطالى من خلال الهدف القاتل الذى سجله فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليحقق أول فوز فى البطولة.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "رعد ميلان.. إنارة هيجواين، روما ينال الهزيمة في الدقيقة 95.. كيسي يسجل وفازيو يتعادل، ثم الثنائي السوبر ينفجر بالهدف الثاني".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، بعنوان: "روما يسقط في الثانية الأخيرة.. باتريك كوتروني يحسم اللقاء.. الانتصار الأول لميلان فازيو يرد على هدف كيسي، وأهداف هيجواين ونزونزي تُلغى باستخدام تقنية الفيديو".

وأضافت: "دي فرانشيسكو مدرب روما غاضب وقال: نحن دائمًا نهدي النصف الأول من المباراة للمنافس".

وتابعت عن قرعة الدورى الاوروبى: "لاتسيو: إنه روما مارسيليا، في الدوري الأوروبي.. القرعة تضع إنزاجي مع رجال روما السابقين جارسيا وستروتمان وكذلك فرانكفورت.. بينما أولمبياكوس وبيتيس في مجموعة ميلان، ستبدأ المهمة يوم 20 سبتمبر".

وعن مباريات اليوم علقت قائلة : "ديبالا على مقاعد البدلاء، ويوجد هنا ماندزوكيتش.. أليجري يختار تشكيلة يوفنتوس بقيادة رونالدو والقاتل الكرواتي، باولو ديبالا يخرج مجددًا".

وأكملت الصحيفة: "مباراة من أجل الاسكوديتو.. اكتشاف نينجا الإنتر.. سباليتي يعيد إطلاق ناينجولان في مكان لوتارو ضد بولونيا، ويقول: أريد أن أرى فريقًا حقيقيًا".

وقالت صحيفة "توتو سبورت" تعليقا عن رغبة بول بوجبا نجم مانشسر يونايتد فى العودة ليوفنتوس: "بوجبا يريد كريستيانو.. مانشستر يونايتد في حالة انقسام مع مورينيو، واللاعب يهدف لمزاملة رونالدو في يناير، وفقًا للقواعد الجديدة، بإمكانه اللعب مع البيانكونيري في دوري أبطال أوروبا حتى بعد مواجهتهم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ماذا قالت الصحف الإيطالية عن فوز ميلان القاتل على روما؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ماذا قالت الصحف الإيطالية عن فوز ميلان القاتل على روما؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - راشفورد يمنح إنجلترا الانتصار على سويسرا وديا
التالى أخبار الرياضة - بعد خروجه من الكأس.. الأقصر يكشف لـ«التحرير» فضيحة ملعب السلام