أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - فى بيان رسمى.. الأولمبية تستدعى مرتضى منصور لسماع أقواله فى اتهامه لمجلس حطب

 

 

أخبار الرياضة - فى بيان رسمى.. الأولمبية تستدعى مرتضى منصور لسماع أقواله فى اتهامه لمجلس حطب
أخبار الرياضة - فى بيان رسمى.. الأولمبية تستدعى مرتضى منصور لسماع أقواله فى اتهامه لمجلس حطب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فى بيان رسمى.. الأولمبية تستدعى مرتضى منصور لسماع أقواله فى اتهامه لمجلس حطب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت اللجنة الأولمبية الأولمبية فى بيان رسمى، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس هشام حطب قرر فى اجتماعه رقم 6 (الممتد) منذ النظر فى أزمة عمومتى الزمالك تشكيل لجنة استماع، برئاسة المهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، باعتباره رئيسا للجنة الأندية والهيئات وعضوية الباسل عبد الله عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية وثلاثة من مستشارى الهيئة القضائية، تنفيذا لمقتضيات وأعمال قواعد الميثاق الأوليمبى والمبادئ المستقرة أمام اللجنة الأوليمبية الدولية.

وتقرر أن تستدعى هذه اللجنة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للاستماع لأقوال فيما هو منسوب إليه من أفعال الإهانات والتعدى بالقول واللفظ عبر وسائل الإعلام المرئية والمقروءة على اللجنة الأوليمبية ورئيسها، وهى أفعال، فضلا عن أنها تشكل جريمة جنائية، تتنافى مع القيم ومبادئ الميثاق الأوليمبى الدولى والمعايير العالمية الملزمة لجميع المنتمين لمنظومة الرياضة المصرية، وفقا للدستور المصرى فى مادته 84 المتوافق بقانون الرياضة مع الميثاق الأولمبى.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة المشكلة بداية الأسبوع المقبل، لدراسة الأمر والاطلاع على كافة المستندات والأدلة، لتحديد موعد لاستدعاء مرتضى منصور للاستماع لما لديه من أقوال.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فى بيان رسمى.. الأولمبية تستدعى مرتضى منصور لسماع أقواله فى اتهامه لمجلس حطب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فى بيان رسمى.. الأولمبية تستدعى مرتضى منصور لسماع أقواله فى اتهامه لمجلس حطب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حورويا
التالى أخبار الرياضة - مهند مجدى يشرح تفاصيل مشروع لائحة الأهلي على قناة النادى.. الليلة