أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - سون يصنع الحرية لنفسه.. ويقود كوريا الجنوبية للذهب..فيديو

 

 

أخبار رياضة - سون يصنع الحرية لنفسه.. ويقود كوريا الجنوبية للذهب..فيديو
أخبار رياضة - سون يصنع الحرية لنفسه.. ويقود كوريا الجنوبية للذهب..فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - سون يصنع الحرية لنفسه.. ويقود كوريا الجنوبية للذهب..فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:58 مساءً

الأفق نيوز - تُوج منتخب كوريا الجنوبية بالميدالية الذهبية، لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية، بعدما حقق الفوز على اليابان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب "بكانساري"، في مدينة بوجور بإندونيسيا.

وبذلك أصبح سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، غير مجبر على التجنيد في الجيش الكوري الجنوبي، بعد حصوله على ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأسيوية كما ينص القانون الكوري الجنوبي.

وتألق لاعب توتنهام هوتسبير، حيث قاد منتخب بلاده للتتويج بالميدالية الذهبية، وصنع هدفي الفوز أمام اليابان، لزملائه في المنتخب سيونج وولي، وهوانج هي تشان في الدقائق 93 و101 بالوقت الإضافي من المباراة بعد انتهاء الوقت الأصلي.

سون، مسيرته الكروية كانت مهددة في حالة عدم تتويجه بالميدالية الذهبية، حيث أنه في سن التجنيد الإجباري في بلاده، ولن ينقذه من أداء الخدمة العسكرية، سوى الحصول على إنجاز رياضي بحسب القوانين.

يذكر أن القانون في كوريا الجنوبية، ينص على أن كل رجل سليم، يجب أن يتقدم لأداء الخدمة العسكرية لمدة 21 شهرًا، قبل أن يتم 28 عامًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - سون يصنع الحرية لنفسه.. ويقود كوريا الجنوبية للذهب..فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - سون يصنع الحرية لنفسه.. ويقود كوريا الجنوبية للذهب..فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - خيسوس يعوض غياب اجويرو مع السيتي ..ديباي يقود هجوم ليون بدوري الأبطال
التالى رياضة مصرية - ممدوح عباس وأحمد سليمان الأبرز ..مرتضى منصور يشطب 5 عضويات فى الزمالك