أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - طرح تذاكر مباراة مصر والنيجر فى تصفيات أمم أفريقيا الثلاثاء

 

 

أخبار رياضة - طرح تذاكر مباراة مصر والنيجر فى تصفيات أمم أفريقيا الثلاثاء
أخبار رياضة - طرح تذاكر مباراة مصر والنيجر فى تصفيات أمم أفريقيا الثلاثاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - طرح تذاكر مباراة مصر والنيجر فى تصفيات أمم أفريقيا الثلاثاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:53 مساءً

الأفق نيوز - أكد اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن جميع الترتيبات لإقامة مباراة مصر والنيجر يوم السبت المقبل باستاد برج العرب ضمن تصفيات الأمم الإفريقية تسير وفق الخطة الموضوعة بإشراف مباشر من المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي أعطى تعليمات صريحة لجميع المسئولين بالاتحاد بضرورة تنفيذ الترتيبات وفق اللوائح المنظمة بدقة. 

أضاف مدير الاتحاد أنه لا توجد أي مشكلة فيما يتعلق بملابس المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن التعاقد مع الشركة الحالية ممتد حتى أول ديسمبر المقبل، وأن الاتصالات التي أجراها الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة مع الشركة تنفي تماما أي مشكلة في هذا الخصوص.

وأشار اللواء سويلم إلى قرار مجلس إدارة الاتحاد باستمرار الأجهزة المعاونة على المستويين الإداري والطبي مع المنتخب خلال مباراة النيجر يؤكد أن العمل يسير بشكل مستقر .

على جانب آخر أكد مدير الاتحاد أنه تقرر طرح تذاكر المباراة يوم الثلاثاء المقبل في القاهرة والإسكندرية ، حيث سيتم الإعلان عن نقاط البيع لاحقا، مشيرا إلى أن عدد المشجعين في المباراة سيكون 40 ألفا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - طرح تذاكر مباراة مصر والنيجر فى تصفيات أمم أفريقيا الثلاثاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - طرح تذاكر مباراة مصر والنيجر فى تصفيات أمم أفريقيا الثلاثاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - شكوك حول مشاركة ظهير الزمالك أمام المقاولون
التالى رياضة - حارس هوريا والسنغال: أريد الفوز على الأهلي وليس التعادل