أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - وزير الرياضة والتعليم العالي يحضران اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - وزير الرياضة والتعليم العالي يحضران اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 06:01 مساءً

الأفق نيوز - حضر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم السبت اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات، والذي عُقد في مقر وزارة التعليم العالي وبحضور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

وتناول الاجتماع مناقشة تفعيل الخطوات التنفيذية لتفعيل الموقع الإلكتروني لاكتشاف المواهب الرياضية، واستخدام البحث العلمي في انتقاء الموهبة على أساس علمي.

وأكد وزير الشباب والرياضة على تعاون الوزارة مع وزارة التعليم العالي من خلال الاتحاد الرياضي للجامعات، والاستعداد للنشاط الرياضي في العام الدراسى الجديد واكتشاف المواهب واستثمار طاقات الشباب، مشيرًا إلى أن الوزارة بصدد أطلاق 3 دوريات وهى دورى مراكز الشباب ودوري الجامعات ودوري المدارس.

وناقش صبحى فكرة دمج بنك المواهب الرياضية في اللجنة العليا للأنشطة، و سيكون للبنك دورا كبيرا في اكتشاف وتوسيع قاعدة اختيار المواهب في مختلف الألعاب، ويمر بـ 3 مراحل: مرحلة الاكتشاف، مرحلة التنمية والتطوير، ومرحلة الاحتراف، بالإضافة إلى مشروع المتميزين و الموهبة الرياضية.

ومن جانبه أثنى وزير التربية والتعليم على جهود وزير الشباب والرياضة في دعمه الكامل للاتحاد الرياضي للجامعات، وجميع أنشطة وزارة التعليم العالي الشبابية والرياضية، حيث أكد وزير التعليم العالي أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تطور كبير في دورى الجامعات حيث يتم دراسة استضافة استاد القاهرة لنهائي الدوري والذي يضم 48 جامعة مصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وزير الرياضة والتعليم العالي يحضران اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وزير الرياضة والتعليم العالي يحضران اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - شكوك حول مشاركة ظهير الزمالك أمام المقاولون
التالى رياضة - حارس هوريا والسنغال: أريد الفوز على الأهلي وليس التعادل