أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - رمضان درويش يفوز ببطولة أوروبا للجودو.. والمنتخب يطير إلى أذربيجان 18 الجاري

 

 

أخبار رياضة - رمضان درويش يفوز ببطولة أوروبا للجودو.. والمنتخب يطير إلى أذربيجان 18 الجاري
أخبار رياضة - رمضان درويش يفوز ببطولة أوروبا للجودو.. والمنتخب يطير إلى أذربيجان 18 الجاري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - رمضان درويش يفوز ببطولة أوروبا للجودو.. والمنتخب يطير إلى أذربيجان 18 الجاري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 06:46 مساءً

الأفق نيوز - فاز رمضان درويش لاعب منتخب مصر الوطنى الأول للجودو فى وزن 100 كيلو جرام ببطولة كأس أوروبا التى تختتم مساء اليوم الأحد بسلوفاكيا بعد حصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية، بعد تفوقه فى المباراة النهائية على بطل صربيا، ليحقق درويش إنجازا شخصيا له، وإنجازا جديدا للاتحاد المصرى للعبة، وحصل حاتم عبد الآخر فى وزن 100 كيلو جرام على المركز الخامس فى البطولة ذاتها التى شارك فيها 32 لاعبا فى هذا الوزن.

من ناحية أخرى يعود منتخبنا الوطنى الأول للجودو من اليابان يوم 17 من سبتمبر الجارى بعد انتهاء معسكر الإعداد الذى يشارك فيه 10 لاعبين، وسوف يتوجه المنتخب فى اليوم الثانى مباشرة إلى مدينة باكو الأذربيجانية للمشاركة فى بطولة العالم، والتى يشارك فيها اتحاد اللعبة بثمانية لاعبين، هم محمد عبد الموجود وأحمد علي عبد الرحمن وزن 66 كيلو جراما ، ومحمد محى وزن 73 كيلو جراما ، ومحمد على وعبد الرحمن محمد وزن 81 كيلو جراما ، وعلى حازم وخاتم عبد الآخر وزن 90 كيلو جراما ، ورمضان درويش وزن 100 كيلو جراما ، يرأس البعثة العقيد أحمد صابر عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو ، وباسل الغرباوي مدير فنيا.

على الجانب الآخر تأهل ابن محافظة الإسكندرية اللاعب أحمد رأفت وزن 73 كيلو جراما لدورة الألعاب الأوليمبية للشباب بالأرجنتين التى تقام الشهر المقبل، بعد حصوله على المركز الثالث والميداليات البرونزية فى البطولة الأفريقية، وكانت اللاعبة آلاء مسعد من بورسعيد قد تأهلت من قبل للدورة الأوليمبية للشباب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - رمضان درويش يفوز ببطولة أوروبا للجودو.. والمنتخب يطير إلى أذربيجان 18 الجاري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - رمضان درويش يفوز ببطولة أوروبا للجودو.. والمنتخب يطير إلى أذربيجان 18 الجاري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - جروس يكشف مكاسب فوز الزمالك على إنبي
التالى أخبار رياضة - صبحي وفودة يشهدان ختام برنامج شباب تحيا مصر للتبادل الثقافي