أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - ديشان عن طرد مبابي: عليه إجادة التعامل مع اللعب الخشن

 

 

أخبار رياضة - ديشان عن طرد مبابي: عليه إجادة التعامل مع اللعب الخشن
أخبار رياضة - ديشان عن طرد مبابي: عليه إجادة التعامل مع اللعب الخشن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - ديشان عن طرد مبابي: عليه إجادة التعامل مع اللعب الخشن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 07:12 مساءً

الأفق نيوز - اعتبر مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان، أن على المهاجم كيليان مبابي تعلم التعامل مع الخشونة خلال المباريات، وذلك غداة حصوله على بطاقة حمراء في المباراة بين فريقه باريس سان جيرمان ونيم خلال الدوري المحلي.

وفي المباراة التي أقيمت على أرض نيم السبت، في الجولة 4 وانتهت بفوز سان جيرمان 4-2، سجل مبابي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 77 ليكسر التعادل الذي كان سيد الموقف، إلا أن مبابي الذي تعرض في الوقت بدل الضائع لعرقلة من لاعب نيم تيجي سافانييه، نهض وقام بدفع الأخير بقوة، ما أدى إلى طردهما من قبل حكم المباراة.

وعلق ديشان على ما قام به اللاعب الشاب (19 عامًا) الذي كان أحد أبرز أفراد التشكيلة الفرنسية التي توجت بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، قائلًا: "سأتحدث إليه، كما سأفعل مع بقية اللاعبين، إنها حالة، سياق، وكان كيليان يخشى بالتأكيد تعرضه للإصابة في أوقات عدة (من المباراة)".

وتابع ديشان في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" على قناة "تي إف 1" الفرنسية اليوم: "لا أتهم لاعبي نيم، بأن لديهم طريقة لعب تعتمد على الشراسة، كيليان، سيضطر إلى التعامل مع الأمر"، مشيرًا إلى أن التعامل معه بخشونة من قبل اللاعبين المنافسين كان متوقعًا في السابق، ويجب أن يتوقعه بشكل أكبر "لأنه الآن كيليان بطل العالم".

وكان مبابي قد علق على حادثة الطرد بالقول: "لو كان علي القيام بذلك مرة أخرى سأكررها وأعتذر من جميع المشجعين والناس، لكني لا يمكنني تحمل هذا النوع من الحركات، لا مكان لذلك في ملعب كرة القدم، لم تكن لدي نية لعب الكرة أبدًا، لكن حسنًا سأدافع عن نفسي أمام اللجنة (الانضباط)".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - ديشان عن طرد مبابي: عليه إجادة التعامل مع اللعب الخشن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - ديشان عن طرد مبابي: عليه إجادة التعامل مع اللعب الخشن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - مباشر في إنجلترا - تشيلسي يواجه بورنموث
التالى رياضة مصرية - ممدوح عباس وأحمد سليمان الأبرز ..مرتضى منصور يشطب 5 عضويات فى الزمالك