أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة - فان دايك: علينا الفوز بأي طريقة حتى لو لم نقدم أداء مقنعا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة - فان دايك: علينا الفوز بأي طريقة حتى لو لم نقدم أداء مقنعا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 10:40 مساءً

الأفق نيوز - يرى الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول أن تحقيق الفوز بأداء غير مقنع أفضل كثيرا من تقديم مباراة جيدة وعدم الفوز بها.

ليفربول نجح في الفوز على ليستر سيتي 2-1 ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي ليحقق الريدز العلامة الكاملة مع بداية موسم 2018-2019.

عقب المباراة، تحدث فان ديك عن شعوره بالرضا عقب مساعدة ليفربول في منع ليستر سيتي من العودة للمباراة بعد هدف رشيد غزال، وأشار إلى حاجة الفريق للتحسن خلال فترة التوقف الدولي.

fcf6606a5e.jpg ميدو: شجاعة صلاح حركت اتحاد الكرة.. وهم الآن أمام تحدي أكبر placeholder.jpg تعرف على تقييم صلاح أمام ليستر من الصحف الإنجليزية "لم يكن يومه" placeholder.jpg إداري المنتخب يكشف لـ في الجول: إجراءات اتحاد الكرة في استقبال صلاح بالمطار placeholder.jpg هاني رمزي: مودريتش يستحق جائزة الأفضل وإن كنا نتمناها لصلاح

وقال فان دايك للموقع الرسمي لليفربول يوم الأحد: "هذه اللحظات مهمة للغاية. عليك الفوز بأي طريقة حتى ولو لم تقدم أداء مقنعا. نريد أن نصبح أنفسنا وأن نستعد لما هو قادم".

وأضاف "في بعض الأحيان كان علينا التصرف بشكل أفضل لكن لابد من الشعور بالسرور بعد النجاح في تحقيق الفوز وليس بسبب الأداء".

تقدم ليفربول خلال الشوط الأول عن طريق روبيرتو فيرمينو وساديو ماني لكن الذئاب حاولوا العودة في النتيجة وسجلوا هدف وحيد عن طريق رشيد غزال خلال شوط المباراة الثاني بعد هفوة قاتلة من الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وأوضح المدافع الهولندي "في أحيان أخرى لم نضطر لتقديم أداء كبير بل نساعد أنفسنا في جعل الأمور أسهل. بعض اللاعبين قدموا أداء كبير ومن الرائع تحقيق الفوز".

from Goalzzz on Vimeo.

وأصبح الجيل الحالي لليفربول هو أول فريق يتمكن من حصد 12 نقطة من أول أربع مباريات للريدز في تاريخ الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

لا فائز في برج العرب.. سموحة وبيراميدز يعطلان بعضهما البعض

آل الشيخ: قرارات الحكم كلها صحيحة.. الحق حق

الأهلي لـ في الجول: لن ننسحب من البطولة العربية.. حريصون على نجاحها والوصول لمنصة التتويج

بالفيديو – لوكاكو يحمل مورينيو على عاتقه.. يونايتد يُسقط بيرنلي

جروس: "رد الفعل" أهم مكسب ضد إنبي.. وشعرت بتكاسل في آخر 5 دقائق

ليفربول فيرجيل فان دايك

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - فان دايك: علينا الفوز بأي طريقة حتى لو لم نقدم أداء مقنعا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - فان دايك: علينا الفوز بأي طريقة حتى لو لم نقدم أداء مقنعا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - الوحدة يلجأ لـ«الفيفا»
التالى رياضة - مدرب الترجي قبل مواجهة الاتحاد: الكرة لا تعرف التاريخ.. ونواجه سوء توفيق