أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - التعادل السلبى يسيطر على مباراة الأهلى والإنتاج بعد مرور 60 دقيقة

 

 

أخبار الرياضة - التعادل السلبى يسيطر على مباراة الأهلى والإنتاج بعد مرور 60 دقيقة
أخبار الرياضة - التعادل السلبى يسيطر على مباراة الأهلى والإنتاج بعد مرور 60 دقيقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - التعادل السلبى يسيطر على مباراة الأهلى والإنتاج بعد مرور 60 دقيقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 10:50 مساءً

الأفق نيوز - سيطر التعادل السلبى على لقاء النادى الأهلى مع نظيره الإنتاج الحربي بعد مرور 60 دقيقة، فى المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب السلام، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام.

بدأ الشوط الثاني بأداء عشوائى من الفريقين ولم ينجح أى منهما فى تشكيل أى خطورة على مرمى الفريق المنافس، وانحصر اللعب فى وسط الملعب ليضطر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى على سحب أكرم توفيق لاعب الوسط، والدفع بميدو جابر لتطوير الناحية الهجومية.

ودخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى: محمد الشناوى، خط الدفاع: أيمن أشرف، ساليف كوليبالى، محمد نجيب وأحمد فتحى، خط الوسط : أكرم توفيق، هشام محمد، إسلام محارب وأحمد حمودى، خط الهجوم: ناصر ماهر ووليد أزارو.

بينما جاء تشكيل الإنتاج كالتالى: عامر عامر، معاذ الحناوي، محمد رجب، أحمد شديد، عبد الرحمن بودي، جيمس أبوسكيني، أحمد دويدار، محمود حماده، موسى ديوارا، مهاب عنان، غنام محمد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - التعادل السلبى يسيطر على مباراة الأهلى والإنتاج بعد مرور 60 دقيقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - التعادل السلبى يسيطر على مباراة الأهلى والإنتاج بعد مرور 60 دقيقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - شاهد.. 14 هدفاً فى الجولة السابعة من الدورى المصرى
التالى رياضة - "الجبلاية" تبحث عن راع جديد لقميص الفراعنة