أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة - بالفيديو - لاتسيو يهزم فروسينوني محققا فوزه الأول في الدوري وسامبدوريا يسقط نابولي

 

 

كورة - بالفيديو - لاتسيو يهزم فروسينوني محققا فوزه الأول في الدوري وسامبدوريا يسقط نابولي
كورة - بالفيديو - لاتسيو يهزم فروسينوني محققا فوزه الأول في الدوري وسامبدوريا يسقط نابولي

أنت الان تشاهد خبر - كورة - بالفيديو - لاتسيو يهزم فروسينوني محققا فوزه الأول في الدوري وسامبدوريا يسقط نابولي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 11:05 مساءً

الأفق نيوز - حقق لاتسيو فوزه الأول في الدوري الإيطالي وانتصر في ملعبه على فروسينوني بهدف لويس ألبيرتو في الدقيقة 49 بينما سقط نابولي في ملعب سامبدوريا بثلاثة أهداف دون رد ليخسر لأول مرة في الموسم الحالي من البطولة.

وحصد لاتسيو أول 3 نقاط في البطولة التي احتل فيها المركز الخامس في الموسم الماضي. وسقط الفريق في أول جولتين أمام نابولي ويوفنتوس وصيف وبطل النسخة الأخيرة من الدوري.

وفي ملعب لويجي فيراريس سجل جريجوري ديفريل مرتين في الدقيقتين 11 و32 وأحرز فابيو كوالياريلا لاعب نابولي السابق هدفا رائعا بالكاحل في الدقيقة 75 ليسقط الأخير أمام سامبدوريا ويتوقف رصيده عند 6 نقاط حصدها بفوزين مثيرين على حساب لاتسيو وميلان في أول جولتين.

وارتقى لاتسيو للمركز 13 بينما تراجع نابولي في الترتيب ليصبح الرابع.

وفاز ساسولو على ضيفه جنوى في لقاء مثير انتهى 5-3 ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط ويرتقي لوصافة الدوري خلف يوفنتوس متصدر الترتيب بتسع نقاط.

ويحتل فيورنتينا المركز الثالث في الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزين على كييفو وأودينيزي وله لقاء مؤجل من الجولة الأولى أمام سامبدوريا سيقام يوم 19 سبتمبر المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - بالفيديو - لاتسيو يهزم فروسينوني محققا فوزه الأول في الدوري وسامبدوريا يسقط نابولي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - بالفيديو - لاتسيو يهزم فروسينوني محققا فوزه الأول في الدوري وسامبدوريا يسقط نابولي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة الامارات - «شموخ الوطن» مهداة إلى نادي أبوظبي للدراجات
التالى رياضة الامارات - ماراثون «أدنوك أبوظبي» يبرز معالم العاصمة