أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كوتينيو وصلاح يقودان ليفربول للفوز بكأس الدوري الإنجليزي

 

 

أخبار الرياضة - كوتينيو وصلاح يقودان ليفربول للفوز بكأس الدوري الإنجليزي
أخبار الرياضة - كوتينيو وصلاح يقودان ليفربول للفوز بكأس الدوري الإنجليزي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - كوتينيو وصلاح يقودان ليفربول للفوز بكأس الدوري الإنجليزي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - تُوِّج ليفربول ببطولة كأس الدوري الإنجليزي في آسيا المُقامة في هونج كونج بعد الفوز على ليستر سيتي (2-1) في المباراة النهائية، اليوم السبت.

سجَّل هدفي ليفربول محمد صلاح، وفيليب كوتينيو (20ـ 44)، بينما سجَّل هدف ليستر سيتي إسلام سليمان في الدقيقة (12).

كان ليفربول بلغ المباراة النهائية بفوزه على كريستال بالاس يوم الأربعاء (2-0)، فيما فاز ليستر سيتي على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح (7-6)، عقب انتهاء الزمن الأصلي بالتعادل (1-1).

اعتمد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على الرباعي ديفوك أوريجي، ومحمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، وفيليب كوتينيو في المقدمة.

وتواجد آدم لالانا، إلى جانب الهولندي جورجينو فينالدوم في وسط الملعب، وتكون الرباعي الدفاعي من جويل ماتيب، وديان لوفرين، وجيمس ميلنر، وترينت ألكسندر- أرنولد.

من ناحيته، أشرك مدرب ليستر سيتي كريج شكسبير تشكيلة قوية ضمت الثنائي جايمي فاردي، وإسلام سليماني في خط الهجوم، مع وجود مارك ألبرايتون، ورياض محرز كجناحين.

وشارك النجم القادم من هال سيتي هاري ماجواير ليقوم بأدوار دفاعية، فيما تولى داني درينكووتر كعادته صناعة الألعاب بإسناد من داني أمارتي.

باغت ليستر سيتي منافسه بهدف (12) عندما مر الظهير النمساوي كريستيان فوخس من الناحية اليسرى قبل أن يرفع كرة رائعة إلى الجزائري سليماني، الذي وضعها في شباك الحارس الألماني لوريس كاريوس.

لكن ليفربول رد سريعًا عبر النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة (20) عندما تابع تمريرة ساقطة ذكية من فيليب كوتينيو، بلمسة رأسية واحدة في الشباك.

والهدف هو الثاني لصلاح في 3 مباريات ودية لعبها مع ليفربول منذ انتقاله إليه قادمًا من روما بصفقة قياسية بلغت قيمتها 39 مليون جنيه إسترليني.

وفي الدقيقة (44)، منح كوتينيو التقدم للفريق الأحمر، بعدما استلم الكرة في الناحية اليسرى قبل أن يشق طريقه ويسدد كرة قوية تخطت حارس ليستر سيتي كاسبر شمايكل، نحو الزاوية البعيد للمرمى.

وقام الفريقان بمجموعة كبيرة من التبديلات في الشوط الثاني إلا أن النتيجة بقيت على حالها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كوتينيو وصلاح يقودان ليفربول للفوز بكأس الدوري الإنجليزي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كوتينيو وصلاح يقودان ليفربول للفوز بكأس الدوري الإنجليزي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة