أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - برشلونة يفوز على يوفنتوس في ليلة تألق نيمار بكأس الأبطال

 

 

أخبار الرياضة - برشلونة يفوز على يوفنتوس في ليلة تألق نيمار بكأس الأبطال
أخبار الرياضة - برشلونة يفوز على يوفنتوس في ليلة تألق نيمار بكأس الأبطال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - برشلونة يفوز على يوفنتوس في ليلة تألق نيمار بكأس الأبطال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - قاد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، فريق برشلونة الإسباني إلى الفوز بثنائية في مواجهة يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد 23 يوليوز، ضمن مباريات البطولة الدولية الودية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
وتمكن الفريق الكتالوني من حسم نتيجة المباراة في الشوط الأول الذي أنهاه بهدفين دون رد، وقعهما في الدقيقتين 15 و 26 من زمن اللقاء، المتألق نيمار مستغلا اختراق دفاع اليوفي في منطقة الجزاء.
 
وفي الشوط الثاني أجرى الفريقين مجموعة من التغييرات، حيث تمكن الفريق الإيطالي من تقليص الفارق من ركلة ركنية نجحت رأسية مدافعه جورجيو كيليني من تحويلها إلى هدف في الدقيقة 63.
 
وتعد هذه المباراة التجربة الأولى التي يخوضها برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد ارنستو فالفيردي الذي تولى القيادة الفنية للفريق الكتالوني خلفا للوتشو لويس انريكي الذى رحل عقب انتهاء الموسم المنصرم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - برشلونة يفوز على يوفنتوس في ليلة تألق نيمار بكأس الأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - برشلونة يفوز على يوفنتوس في ليلة تألق نيمار بكأس الأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير