أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال

 

 

أخبار الرياضة - فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال
أخبار الرياضة - فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، صباح الإثنين، الفوز على نظيره ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 2-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال المقامة بأمريكا الشمالية. 

تقدم للمان يونايتد جيسي لينغارد في الدقيقة 46، وعادل النتيجة للريال البرازيلي كاسيميرو من ضربة جزاء في الدقيقة 69 من زمن المباراة. 

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، أحرو لمانشستر الأرميني هنريك مخيتريان والهولندي داني بليند، فيما أهدر للفريق الإنجليزي كل من الفرنسي انتوني مارتيال والإسكوتلندي سكوت مسي توميني والسويدي فيكتور لينديلوف. 

فيما أحرز ركلة الجزاء الوحيدة للريال لويسمي كيزادا، وأهدر ركلات الريال كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أوسكار رودريغيز والفرنسي تيو هيرنانديز. 

بهذه النتيجة، تصدر فريق مانشستر البطولة برصيد 5 نقاط، وحل الريال في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة. 

ويشارك في نسخة البطولة بأمريكا الشمالية أندية روما ويوفينتوس الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزية، وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين. 

وتنص لوائح المسابقة، حصد الفريق الفائز لثلاث نقاط والخاسر لا يحصل على أي نقطة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجور لركلات الترجيح على أن يحصد الفائز نقطتين والخاسر نقطة واحدة. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة