أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - الخطيب يهادن السعيد وفتحي بعد سباب مباراة مونانا

 

 

رياضة مصرية - الخطيب يهادن السعيد وفتحي بعد سباب مباراة مونانا
رياضة مصرية - الخطيب يهادن السعيد وفتحي بعد سباب مباراة مونانا

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - الخطيب يهادن السعيد وفتحي بعد سباب مباراة مونانا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 09:56 مساءً

الأفق نيوز - رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، الهتافات الغير لائقة التي جاءت في حق كلٍ من أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، من قبل بعض الجماهير في مباراة مونانا الجابوني الأخيرة.

كانت الجماهير قد وجهت هتافات مسيئة لثنائي الأهلي في مباراة الفريق ومونانا، عقب أزمة رفضهما التجديد للنادي ورفع سقف مطالبهما المادية، مما يعنى رحيلهما المحتمل للإحتراف في دوريات الخليج العربي.

وقال بيبو إن هذا السلوك مرفوض تمامًا ولا يجب الإساءة لهما بأية حال، وإذا كان الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه بعد ربنا سبحانه وتعالى، فإن السعيد وفتحي أعطيا الأهلي ومنتخب مصر الكثير على مدار سنوات طويلة، وأسعدا الجماهير، ولا يجب أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة.

وقال الخطيب، إنه يتمنى أن يستكمل اللاعبيْن مسيرتهما مع النادي خلال الفترة القادمة، وإن لم يحدث ذلك سيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أية تعاقد ينتهي أو يتم تجديده.

وشدد رئيس الأهلي، على ضرورة التمسك بقيم ومبادئ النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية حتى وإن كان هناك خلاف في وجهات النظر لا يجب أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - الخطيب يهادن السعيد وفتحي بعد سباب مباراة مونانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - الخطيب يهادن السعيد وفتحي بعد سباب مباراة مونانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى كورة مصرية - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي