أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - نقل لقاء الأهلي والداخلية بدور الـ16 في كأس مصر من استاد القاهرة

 

 

أخبار رياضة - نقل لقاء الأهلي والداخلية بدور الـ16 في كأس مصر من استاد القاهرة
أخبار رياضة - نقل لقاء الأهلي والداخلية بدور الـ16 في كأس مصر من استاد القاهرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - نقل لقاء الأهلي والداخلية بدور الـ16 في كأس مصر من استاد القاهرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:28 مساءً

الأفق نيوز - قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة نقل مباراة الاهلى والداخلية المقرر إقامتها فى إطار دور الـ16 ببطولة كأس مصر خلال شهر أبريل القادم من إستاد القاهرة.

وكانت مدرجات استاد القاهرة، أمس، شهدت اشتباكات وسبابًا وهتافات مُعادية ضد رجال الأمن بالاستاد بعد ما قام عناصر من الألتراس بتحريض من 6 أبريل على إشعال الشماريخ وخلع كراسي المدرجات.

ومن المقرر قيام لجنة المسابقات فى الجبلاية برئاسة المهندس عامر حسين بتحديد ملعب لقاء الاهلى والداخلية خلال الفترة المقبلة والحصول على موافقة الجهات الأمنية نظرا لحضور 5 آلاف مشجع فى المدرجات.

وتلقى مسئولى الجبلاية إشعارا من قبل الجهات الامنية تضمن عدم اقامة لقاءات المارد الاحمر على ملعب استاد القاهرة لحين التنسيق ووضع الضوابط القانونية الصارمة لضمان عدم تكرار سيناريوهات الشغب الجماهيري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - نقل لقاء الأهلي والداخلية بدور الـ16 في كأس مصر من استاد القاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - نقل لقاء الأهلي والداخلية بدور الـ16 في كأس مصر من استاد القاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى كورة مصرية - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي