أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - 52 مليون جنيه مكاسب «شباب الجزيرة» من العضويات الجديدة

 

 

أخبار رياضة - 52 مليون جنيه مكاسب «شباب الجزيرة» من العضويات الجديدة
أخبار رياضة - 52 مليون جنيه مكاسب «شباب الجزيرة» من العضويات الجديدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - 52 مليون جنيه مكاسب «شباب الجزيرة» من العضويات الجديدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:29 مساءً

الأفق نيوز - أغلق مسئولو مركز شباب الجزيرة مؤخرا، باب قبول العضويات الجديدة بالمركز، لمن يرغب في الحصول على العضوية العاملة بالمركز، على أن يبدأ قبول عضويات بالفرع الجديد فقط بمدينة 6 أكتوبر ابتداء من شهر مايو المقبل.

وتضمنت الفترة الماضية خلال فتح باب الاشتراك بالمركز، سحب ما يقارب 1500 استمارة عضوية جديدة، انتهت أغلبها بتسديد المستحقات سواء كاش أو عن طريق التقسيط بالبنوك، وجارٍ استكمال باقي الاستمارات.

وتبلغ قيمة العضوية العاملة لفرعي الجزيرة و6 أكتوبر 35 ألف جنيه، وهو ما يعني أن المركز حقق مكاسب تقترب من 52 مليون جنيه، بالإضافة إلى المبالغ المالية المخصصة لإضافة الأبناء على العضوية.

يذكر أن أصحاب العضويات الجديدة بمركز شباب الجزيرة اكتسبوا العضوية العاملة بالفرع الرئيسي بالجزيرة والفرع الجديد الجاري إنشاؤه بالسادس من أكتوبر بقيمة 35 ألف جنيه يتم دفعها نقديًا أو بالتقسيط من خلال البنوك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - 52 مليون جنيه مكاسب «شباب الجزيرة» من العضويات الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - 52 مليون جنيه مكاسب «شباب الجزيرة» من العضويات الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى كورة مصرية - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي