أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - أسباب تضاؤل فرص سموحة في الوصول للمربع الذهبي

 

 

أخبار رياضة - أسباب تضاؤل فرص سموحة في الوصول للمربع الذهبي
أخبار رياضة - أسباب تضاؤل فرص سموحة في الوصول للمربع الذهبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - أسباب تضاؤل فرص سموحة في الوصول للمربع الذهبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:29 مساءً

الأفق نيوز - جاءت هزيمة فريق الكرة بنادي سموحة بقيادة ميمى عبد الرازق أمام الإسماعيلي، ومن بعدها الهزيمة أمام الاتحاد السكندري؛ لتقضي على آمال الفريق في المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم.

وتجمد رصيد سموحة عند 39 نقطة بالمركز السادس، وبفارق نقطة عن إنبي، صاحب المركز الخامس، برصيد 40 نقطة، و9 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع.

وتسببت عدة عوامل في تضاؤل فرص الفريق السكندري، في المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم، ويأتي على رأسها تغيير المديرين الفنيين، حيث تم استبعاد التشيكي فرانز ستراكا عن النادي وتولى ميمى عبد الرازق المهمة الفنية للقائين أمام المقاولون العرب بالدوري وبتروجت ببطولة كأس مصر، ليتولى طلعت يوسف المهمة خلفا ويعود عبد الرازق مرة أخرى لقيادة الفريق.

و لعبت تصريحات رئيس النادي عقب الخسارة أمام الإسماعيلى عاملا سلبيا على اللاعبين، حيث ظهر اللاعبون خلال مواجهة الاتحاد السكندري بمستوى متواضع للغاية، استكمالا لسوء النتائج التي يقدمها الفريق حيث لم ينجح الفريق في آخر مبارياته سوى في تحقيق الفوز على طلائع الجيش وتعادل أمام الرجاء وهزم أمام الإسماعيلي والاتحاد.

كما ساهمت تصريحات رئيس النادي المستمرة حول تلقى لاعبيه العروض خلال فترة الإنتقالات الشتوية سواء محليا أو عربيا مما ساهم في فقدان تركيز غالبية اللاعبين في أكثر الأوقات التي يحتاج الفريق للتركيز فيها في ظل المنافسة على المربع الذهبي، ورغبته في تمثيل مصر بالبطولات الأفريقية، كما سبق له بدوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، وهو ما لم يتحقق في الوقت الراهن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - أسباب تضاؤل فرص سموحة في الوصول للمربع الذهبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - أسباب تضاؤل فرص سموحة في الوصول للمربع الذهبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى كورة مصرية - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي