أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - كوستاريكا تودع المونديال بنقطة من أنياب سويسرا

 

 

أخبار الرياضة - كوستاريكا تودع المونديال بنقطة من أنياب سويسرا
أخبار الرياضة - كوستاريكا تودع المونديال بنقطة من أنياب سويسرا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - كوستاريكا تودع المونديال بنقطة من أنياب سويسرا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:33 صباحاً

الأفق نيوز - تعادل منتخبا سويسرا وكوستاريكا بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

أحرز بليريم دزيمايلي الهدف الأول لسويسرا في الدقيقة 31، وأضاف جوزيب دراميتش الهدف الثاني في الدقيقة 88، بينما سجل كيندال واتسون هدف كوستاريكا الأول في الدقيقة 56، ويان سومر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 93.

وارتفع رصيد سويسرا إلى 5 نقاط في المركز الثاني، خلف البرازيل، لتتأهل للدور الثاني وتواجه السويد، بينما خطفت كوستاريكا أول نقطة في البطولة، قبل توديع منافسات المونديال من الدور الأول.

المنتخب الكوستاريكي، بدأ أولى هجمات اللقاء في الدقيقة 5، عن طريق جويل كامبل، بعدما باغت الحارس بتسديدة قوية، تصدى لها سومر، لتعود إلى سيلسو بورخيس، الذي سدد كرة رأسية نجح سومر في التألق وأبعدها لترتطم بالقائم.

وحرمت العارضة، دانييل كوليندريس، لاعب كوستاريكا، من هدف رائع في الدقيقة 9، بعد تسديدة من على حدود المنطقة، بطريقة رائعة.

وشهدت الدقيقة 16، أولى فرص سويسرا الخطيرة، بعد تسديدة من ماريو جافرانوفيتش، مرت بجوار القائم الأيسر.

وكاد برايان أوفييدو، أن يسجل هدف التقدم لكوستاريكا في الدقيقة 19، إلا أن سومر تألق وأبعدها إلى ركنية، كما حاول كريستيان جامبوا، ظهير أيمن كوستاريكا، التسديد من خارج المنطقة، إلا أن الحارس كان لها بالمرصاد.

وتمكن دزيمايلي، من تسجيل الهدف الأول لمنتخب سويسرا في الدقيقة 31، بعدما وصلته تمريرة رائعة من بريل إمبولو، وسط خروج للحارس كيلور نافاس، لتذهب إلى دزيمايلي الذي سددها بكل قوة في المرمى.

وحصل ستيفان ليشتشتاينر، ظهير أيمن سويسرا، على بطاقة صفراء في الدقيقة 36، بعد تدخل عنيف على لاعب كوستاريكا، ليغيب عن المباراة المقبلة، في الدور المقبل، لتراكم البطاقات.

وأهدر جويل كامبل، فرصة إحراز هدف التعادل لبلاده في الدقيقة 48، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، فشل في تسديدها كامبل بالشكل الصحيح، ورد ريكاردو رودريجيز، بتسديدة قوية على مرمى كوستاريكا، إلا أنها علت العارضة.

وأنقذ كيلور نافاس، مرماه من فرصة الهدف السويسري الثاني، بالدقيقة 52، بعد تسديدة من إمبولو.

ومن ركنية في الدقيقة 56، نفذت عن طريق كامبل، تمكن كيندال واستون، مدافع كوستاريكا، من تسجيل هدف التعادل برأسية أسكنها شباك يان سومر، لتعلن عن التعادل وأول أهداف كوستاريكا في مونديال روسيا.

الدقيقة 60 شهدت أولى تبديلات سويسرا، بخروج بيهرامي ونزول دينيس زكريا، ونزول جوزيب دراميتش بدلاً من جافرانوفيتش، في الدقيقة 68.

حصل فابيان شار، مدافع سويسرا، على بطاقة صفراء، عقب عرقلته لجويل كامبل، ليتأكد غيابه عن مباراة المنتخب المقبلة أمام السويد في دور الـ16.

وفي الدقيقة 88، نجح البديل دراميتش في تسجيل الهدف الثاني لسويسرا، بعد عرضية من دينيس زكريا، سددها المهاجم في المرمى.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 89، على سويسرا، قبل أن يعود لإلغائها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ويحتسب حالة تسلل.

وعاد حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء على سويسرا، بعد سقوط كامبل داخل المنطقة، وسددها رويز الذي فشل في تحويلها بالمرمى، لتصطدم بالعارضة ثم بحارس سويسرا وتسكن الشباك وتعلن عن تعادل الفريقين (2-2).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كوستاريكا تودع المونديال بنقطة من أنياب سويسرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كوستاريكا تودع المونديال بنقطة من أنياب سويسرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة - الشيخ يغيب لأسبوعين بسبب إصابة في الركبة