أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - اعتراف من الفيفا يمنح ريال مدريد سيادة الكرة العالمية

 

 

رياضة - اعتراف من الفيفا يمنح ريال مدريد سيادة الكرة العالمية
رياضة - اعتراف من الفيفا يمنح ريال مدريد سيادة الكرة العالمية

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - اعتراف من الفيفا يمنح ريال مدريد سيادة الكرة العالمية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:59 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن اعترافه بالبطولة التي بدأت في 1960 حتى 2004 التي حملت اسم "الإنتكونتينتال"، مبينا أن ذلك يجعل من الملكي سيدا للكرة العالمية.

وقال الفيفا على موقعه الرسمي إنه اعتراف بالبطولة التي بدأت في 1960 حتى 2004 والتي كان يطلق عليها الإنتكونتينتال التي كانت تقام بين بطل أوروبا وبطل أميركا الجنوبية ليصبح أبطال تلك المسابقة أبطالا لكأس العالم للأندية".



والاندية التي توجت بلقب البطولة هي بينارول ومونتفيديو الأورجوايانيين وبوكا جونيورز والميلان وريال مدريد وهي أكثر الفرق المتوجة باللقب بثلاث مرات، وبذلك يصبح رسميا ريال مدريد الأسباني أكثر الأندية المتوجة باللقب بخمس مرات ليصبح صاحب الرقم القياسي للبطولة يليه الميلان بأربع مرات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - اعتراف من الفيفا يمنح ريال مدريد سيادة الكرة العالمية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - اعتراف من الفيفا يمنح ريال مدريد سيادة الكرة العالمية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين