أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فى الجول - تقارير – استبعاد المرداسي "حكم المونديال" من نهائي كأس خادم الحرمين والتحقيق معه

 

 

فى الجول - تقارير – استبعاد المرداسي "حكم المونديال" من نهائي كأس خادم الحرمين والتحقيق معه
فى الجول - تقارير – استبعاد المرداسي "حكم المونديال" من نهائي كأس خادم الحرمين والتحقيق معه

أنت الان تشاهد خبر - فى الجول - تقارير – استبعاد المرداسي "حكم المونديال" من نهائي كأس خادم الحرمين والتحقيق معه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

الأفق نيوز - أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا باستبعاد فهد المرداسي من إدارة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام يوم السبت.

وجاء ذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "الرياض" السعودية موضحة أن الاتحاد السعودي قد قرر تحويل الحكم الدولي للمباحث الإدارية، وقرر الاتحاد السعودي تكليف مارك كلاتنبيرج بإدارة النهائي.

ويواجه اتحاد جدة الذي يلعب له الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا نظيره الفيصلي الذي يلعب له صالح جمعة ضمن نهائي كأس خادم الحرمين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن سب تحويل الحكم إلى المباحث الإدارية يأتي بعد "تواصله مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك ووجود شبهات رشوة في مكالمات هاتفية ومحادثات جرت بينه وبين رئيس النادي".

وكانت الجهات المسؤولة حسبما أوضح التقرير قد طلبت من رئيس النادي الذي أبلغ عن وجود اتصالات الحكم مسايرته والخوض في الموضوع أكثر للإثبات أو النفي، وتم ذلك الاتفاق بالمسايرة حتى طلب الحكم في النهاية مبلغا ماليا من رئيس النادي.

وأعلن اتحاد الكرة السعودي في وقت سابق صباح السبت عن تحويل الحكم للمباحث الإدارية وتعيين كلاتينبرج رئيس دائرة التحكيم في اتحاد الكرة بقيادة المباراة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باختيار المرداسي ضمن حكام كأس العالم 2018 بروسيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الجول - تقارير – استبعاد المرداسي "حكم المونديال" من نهائي كأس خادم الحرمين والتحقيق معه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الجول - تقارير – استبعاد المرداسي "حكم المونديال" من نهائي كأس خادم الحرمين والتحقيق معه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فى الجول - حسين الشحات أفضل لاعب في الدوري الإماراتي.. ويزين "فريق الأحلام"
التالى فى الجول - بالفيديو - قف وصفق لصناع التاريخ.. اتحاد طنجة بطلا للدوري المغربي للمرة الأولى