أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - أجيرى بعد السداسية: مصر ستكون أفضل بعد 4 سنوات.. وعلى غزال أفضل لاعب

 

 

أخبار الرياضة - أجيرى بعد السداسية: مصر ستكون أفضل بعد 4 سنوات.. وعلى غزال أفضل لاعب
أخبار الرياضة - أجيرى بعد السداسية: مصر ستكون أفضل بعد 4 سنوات.. وعلى غزال أفضل لاعب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أجيرى بعد السداسية: مصر ستكون أفضل بعد 4 سنوات.. وعلى غزال أفضل لاعب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 8 سبتمبر 2018 10:47 مساءً

الأفق نيوز - علق المكسيكى خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على الفوز الذى حققه الفراعنة على النيجر، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم باستاد برج العرب، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 بالكاميرون، قائلاً:"طالبت اللاعبين بذلك.. وتحدثت معهم عن ضرورة تسجيل عدد كبير من الأهداف".

تابع أجيرى فى المؤتمر الصحفى بعد مباراة النيجر، إن مروان محسن مهاجم المنتخب والأهلى، لاعب جيد، وإنه تعرض للإصابة خلال المباراة ولكن مستواه جيد، مؤكداً إن على غزال هو أفضل لاعبى الفراعنة فى موقعة النيجر.

أما عن الانسجام بين لاعبى المنتخب قال أجيرى:"معدل الانسجام جيد وذلك لوجود علاقة رائعة بين اللاعبين، تدربنا 4 أيام فقط"، وأكمل ضاحكا:"سنكون أفضل بعد 4 سنوات".

وعن تغيير على غزال فى الدقيقة 58 بالشوط الثانى ونزول عمرو وردة بدلا منه، قال أجيرى إنه فضل تجربة خطة جديدة خلال ذلك الشوط، مختتما حديثه إنه سعيد بمستوى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، قائلاً:"مستمتع بالتمرين معه فهو لاعب رائع".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أجيرى بعد السداسية: مصر ستكون أفضل بعد 4 سنوات.. وعلى غزال أفضل لاعب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أجيرى بعد السداسية: مصر ستكون أفضل بعد 4 سنوات.. وعلى غزال أفضل لاعب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مدرب النيجر بعد سداسية مصر: صلاح الأفضل بالعالم.. وسنلعب لتحقيق مفاجآت
التالى أخبار الرياضة - اهداف وملخص مباراة مصر والنيجر