أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات

 

 

رياضة - عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات
رياضة - عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:45 صباحاً

الأفق نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركتا "اتصالات" و"دو" الإماراتيتين لمشتركيهما عن إعادة تفعيل خدمات قنوات "Bein Sports" القطرية على أجهزة الاستقبال الخاصة بهما، بعد أن كانت الشركتان حجبت هذه القنوات على خلفية توتر العلاقات بين الإمارات وقطر خلال الآونة الأخيرة.

وأكدت الشركتان الإماراتيتان إلغاء الحجب المفروض على القناة الرياضية التي تمتلك حقوق بث الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية والدولية حتى عام 2022.

وأصبحت "Bein Sports" متاحة للمشتركين عبر "اتصالات" و "دو"، ابتداء من السبت، وسيتم تطبيق الرسوم الاعتيادية بعد أن قامت الشركتان بتعويض المشتركين عبر خصم سعر الباقة من إجمالي المبلغ الشهري المستحق.

ولم يتبين حتى اللحظة ما إذا كانت عودة "Bein Sports" إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بمشتركي الشركتين الإماراتيين دائمة أو مؤقتة، في ظل استمرار مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة