أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - ميسي يدفع إدارة برشلونة لتغيير إسم ملعب كامب نو

 

 

رياضة - ميسي يدفع إدارة برشلونة لتغيير إسم ملعب كامب نو
رياضة - ميسي يدفع إدارة برشلونة لتغيير إسم ملعب كامب نو

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - ميسي يدفع إدارة برشلونة لتغيير إسم ملعب كامب نو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:03 مساءً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
هو الشغل الشاعل داخل إدارة نادي برشلونة هذه الأيام، ولربما أكثر من خطوات الانفصال تلك التي أشعلت إقليم كاتالونيا، واشعلت إسبانيا برمتها في الآونة الأخيرة "تجديد عقد ميسي". 

فمسألة تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني هي أولى أولويات الإدارة الحالية للبلاوغرانا، حيث سيكون العقد الجديد لأسطورة برشلونة هو الأضخم في تاريخ كرة القدم، وبمبالغ قياسية لم تشهد لها الملاعب مثيلًا من قبل. 

وفي هذا الصدد قالت وسائل إعلام إسبانية، أن إدارة النادي الكاتالوني تعتزم إبرام عقد رعاية جديد مع شركة "جريفولس" عملاق الأدوية في إسبانيا من أجل زيادة مداخيل النادي، وتوفير الإمدادات اللازمة لعقد ميسي الجديد.

ومن المتوقع إبرام شراكة بين الطرفين مع بداية الموسم الجديد، سيكتسب بموجبها ملعب الفريق كامب نو إسمًا جديدًا وهو "كامب نو جريفولس" كنوع من بيع حقوق الإسم لشركة الأدوية، مقابل مبلغ مالي ضخم يبلغ 400 مليون يورو. 

ووفق التقارير فإن قيمة مكاسب برشلونة السنوية جراء بيع حقوق إسم الملعب الأسطوري للفريق، سيصل إلى 15مليون يورو، وسيمتد لـ 30 عامًا، في عقد هو الأضخم بالتاريخ بالنسبة لهذا النوع عقود من الرعاية.

فيديو: كيف سيبدو ملعب الكامب نو الجديد ملعب نادي برشلونة

 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - ميسي يدفع إدارة برشلونة لتغيير إسم ملعب كامب نو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - ميسي يدفع إدارة برشلونة لتغيير إسم ملعب كامب نو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين