أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الكورة - أرقام ميسي الخيالية في ليلة التأهل للمونديال

 

 

أخبار الكورة - أرقام ميسي الخيالية في ليلة التأهل للمونديال
أخبار الكورة - أرقام ميسي الخيالية في ليلة التأهل للمونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - أرقام ميسي الخيالية في ليلة التأهل للمونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:35 صباحاً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: محمد الدمرداش 10 Sites

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أرقامًا قياسية بالجملة، بعد قيادته منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وأحرز ميسي "هاتريك" في مرمى الإكوادور بالمباراة التي انتهت بفوز التانجو 3-1، ليصعد منتخب الأرجنتين إلى مونديال روسيا، مستغلا خسارة تشيلي من البرازيل وتعادل بيرو أمام كولومبيا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ليو وصل للهدف رقم 21 في مسيرته الكروية خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ليتصدر ترتيب الهدافين عبر التاريخ.

وتفوق ليونيل بذلك على مواطنه هيرنان كريسبو وزميله في برشلونة الأوروجواياني لويس سواريز، (19 هدفًا) لكل منهما، ويأتي بعد ذلك التشيلي مارسيلو سالاس بواقع 18 هدفًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي سجل 62 هدفًا لصالح الأرجنتين لينفرد بصدارة هدافي التانجو عبر التاريخ بفارق 8 أهداف عن جابرييل باتيستوتا (54 هدفًا)، وكريسبو (35 هدفًا)، ثم مارادونا، (34 هدفًا)، وسيرجيو أجويرو، (33 هدفًا)، وجونزالو هيجواين (32 هدفًا).

ووصل ليو للهاتريك الخامس في تاريخه مع الأرجنتين، بعدما أحرز في مرمى بنما والسويد والبرازيل وجواتيمالا، كما أنه يمتلك 39 هاتريك بقيمص برشلونة خلال مسيرته الكروية، كما ساهم البرغوث في تأهل منتخب بلاده لكأس العالم للمرة 12 على التوالي.

وساهم ليو في وصول الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم في البرازيل عام 2014 كما قاده لنهائيين في كوبا أمريكا عامي 2015 و2016 ولكنه لم يحقق أي لقب مع المنتخب الأول حتى الآن.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - أرقام ميسي الخيالية في ليلة التأهل للمونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - أرقام ميسي الخيالية في ليلة التأهل للمونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ذئاب الجبل يبحثون عن مواصلة الصدارة اليوم أمام الأسيوطى
التالى أخبار الرياضة - مدرب المنتخب ينفعل: مش عايز أقول لفظ ما يتقالش في التليفزيون (فيديو)