أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الكورة - فيديو تألق منتخب تونس بالتصفيات رسالة إنذار للأهلي في إفريقيا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - فيديو تألق منتخب تونس بالتصفيات رسالة إنذار للأهلي في إفريقيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:36 مساءً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: محمد الدمرداش 10 Sites

نجح المنتخب التونسي، في إثبات تألقه، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد المباريات القوية التي قدمها، والتي قادته لتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة.

"نسور قرطاج" نجحوا في الفوز على غينيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليضعوا قدما في مونديال روسيا 2018، حيث يتبقى لرفاق يوسف المساكني، نقطة وحيدة فقط، للتأهل رسميا.

تألق المنتخب التونسي في التصفيات، رسالة "إنذار" لفريق الأهلي، الذي يستعد لخوض مباراة هامة، أمام النجم الساحلي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

لغة الأرقام، تشير إلى تألق لاعبي النجم الساحلي، مع المنتخب التونسي، الأمر الذي يمثل خطرا كبيرا على المارد الأحمر إفريقيا، خاصة مع هزيمة أبناء حسام البدري بهدفين لهدف، في سوسة، معقل فريق النجم.

أرقام وحقائق..

منتخب تونس

منتخب تونس

المنتخب التونسي، لعب 5 مباريات، في التصفيات، نجح في إحراز 11 هدفا، بينما دخل مرماه 4 أهداف فقط، الأمر الذي يعكس قوة دفاعه، الذي يقوده لاعب فريق النجم الساحلي، رامي البدوي.

رامي أثبت تألقه في مباراة غينيا، ونجح في قيادة دفاع "نسور قرطاج" على أكمل وجه، خلال اللقاء، الأمر الذي صعب المباراة على مهاجمي المنتخب المنافس للنسور.

محمد أمين بن عمر "قاهر إكرامي"

الأهلي والنجم

الأهلي والنجم

يعد محمد أمين بن عمر، لاعب خط وسط النجم الساحلي، والمنتخب التونسي، قوة هجومية ودفاعية، كبيرة، بالنسبة لنسور قرطاج، لاسيما وأن اللاعب نجح في إحراز الهدف الثاني، بشباك شريف إكرامي حارس الأهلي، من تسديدة قوية، على يمين حارس مرمى الفريق الأحمر.

بن عمر أنقذ النجم الساحلي، من تعادل مخيب أمام المارد الأحمر على ملعب "سوسة"، بعد تسديدة قوية بشكل مفاجئ، سكنت شباك حارس مرمى الأهلي.

أمين نجح في تسجيل الهدف الثالث في شباك منتخب غينيا، بعد انطلاقة رائعة من وسط الملعب، وتمريرة ساحرة من المساكني وضعته أمام المرمى ليسددها ويثبت تألقه بهدف رائع مع نسور قرطاج.

"حمزة لحمر"

حمزة لحمر، نجح في التألق بمباراة غينيا والمنتخب التونسي، في تصفيات إفريقيا، حيث قاد خط وسط نسور قرطاج رفقة بن عمر، ونجحا في غلق كل المنافذ أمام المنافس.

لحمر لم يلعب لقاء الأهلي في سوسة، بشكل كامل، والتقارير الصحفية التونسية، تؤكد أن مدرب النجم الساحلي، كان يرغب في إراحته، من أجل مباراة العودة ببرج العرب، والتي تعتبر حاسمة بالنسبة للفريقين.

حمزة نجح في تسجيل ثلاثة أهداف مع المنتخب التونسي في التصفيات، الأمر الذي يعكس مدى أهميته سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل يكون صعود منتخب تونس وتألق لاعبي النجم في التصفيات، رسالة "إنذار" لحسام البدري، من أجل التأكيد على حقيقة واضحة، بأن مباراة برج العرب ستكون صعبة للغاية على المارد الأحمر، في ظل قوة هجومية ودفاعية لأبناء الساحل؟

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - فيديو تألق منتخب تونس بالتصفيات رسالة إنذار للأهلي في إفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - فيديو تألق منتخب تونس بالتصفيات رسالة إنذار للأهلي في إفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - رياض بودبوز يعود لتدريبات (ريال بيتيس) بعد غياب شهر بسبب الإصابة
التالى أخبار رياضة - رئيس لجنة الحكام: لا أرغب في الاستمرار بالعمل الرياضي