أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - باريس سان جيرمان يُغري زيدان على طريقة نيمار

 

 

كورة مصرية - باريس سان جيرمان يُغري زيدان على طريقة نيمار
كورة مصرية - باريس سان جيرمان يُغري زيدان على طريقة نيمار

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - باريس سان جيرمان يُغري زيدان على طريقة نيمار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:41 مساءً

الأفق نيوز - يستهدف الملياردير القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى بالفترة المقبلة.

نقلا عن صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، فإن الخليفي قد عرض على زيدان، تدريب البى اس جي بدايةً من الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي للفريق أوناى إيمري.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان أخبر الخليفي بصعوبة قبول العرض لكن بالوقت ذاته لم يغلق باب المفاوضات نهائيًا، على الرغم من أن زيدان مدد عقده بالفعل مع النادي الملكي.

وأشارت دياريو جول خلال تقريرها أن الخليفي يستعد لتقديم راتب خيالي للمدرب الفرنسي، مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم لصفوف نادى العاصمة الفرنسية قادمًا من برشلونة بعد كسر قيمة الشرط الجزائي بعقده (222 مليون يورو).

                                         

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - باريس سان جيرمان يُغري زيدان على طريقة نيمار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - باريس سان جيرمان يُغري زيدان على طريقة نيمار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الكورة - فيديو تألق منتخب تونس بالتصفيات رسالة إنذار للأهلي في إفريقيا
التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان