أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة مصرية - اتحاد الكرة ينتهي من تأشيرة غانا للاعبى المنتخب المحليين

 

 

رياضة مصرية - اتحاد الكرة ينتهي من تأشيرة غانا للاعبى المنتخب المحليين
رياضة مصرية - اتحاد الكرة ينتهي من تأشيرة غانا للاعبى المنتخب المحليين

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - اتحاد الكرة ينتهي من تأشيرة غانا للاعبى المنتخب المحليين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:41 مساءً

الأفق نيوز - حصل اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، على التأشيرات الخاصة بلاعبي المنتخب الوطني المحليين والخاصة بدخول غانا، خلال شهر نوفمبر المقبل.

كما بدء الجهاز الإداري للفراعنة برئاسة ايهاب لهيطة في انهاء تأشيرات اللاعبين المحترفين من خلال صور جوازات السفر الخاصة بهم على أن يكون الحصول على التأشيرة من القاهرة فور وصولهم للمعسكر القادم الذي سينطلق في الأيام الأولى من شهر نوفمبر القادم.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الغاني في الفترة من 8 الى 13 نوفمبر المقبل، في المباراة التي ستقام في ختام مباريات الجولة الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي حسمها الفراعنة بالتأهل عن استحقاق بعد تصدر المجموعة بإثنى عشرة نقطة كاملة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - اتحاد الكرة ينتهي من تأشيرة غانا للاعبى المنتخب المحليين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - اتحاد الكرة ينتهي من تأشيرة غانا للاعبى المنتخب المحليين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - مفاجأة.. احتفال تيم كاهيل بهدفه في مرمى سوريا "مدفوع الأجر"
التالى رياضة مصرية - الأهلي يشارك في كأس العالم تحت 19 سنة بالصين