أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - أخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 31 / 7 / 2017

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - أخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 31 / 7 / 2017
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:04 صباحاً

الأفق نيوز - تهتم الصحف والمواقع المختصة بكرة القدم بمتابعة أخبار نادى ريال مدريد الأسباني، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن النادى الملكى.

وتناولت الصحافة العالمية عدد من الأخبار عن المرينجي اليوم الأثنين 31 / 7 / 2017 كالتالي :

رسمياً .. ريال مدريد يكشف عن خصمه في كأس البرنابيو

كشف نادي ريال مدريد الإسباني طل الثنائية التاريخية في الموسم الماضي ( الليجا ودوري الأبطال ) , رسمياً اليوم الإثنين , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن الخصم الذي سيواجهه في كأس ” سانتياجو برنابيو ” الودي هذا العام 2017 .

حيث أكد النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن الفريق سيواجه نظيره فريق فيورنتينا الإيطالي يوم 23 أغسطس حيث ستكون هذه الطبعة الثامنة والثلاثون من كأس سانتياجو برنابيو الودية .

وأضاف النادي على أن سبب إختيار فيورنتينا يعود لإحياء الذكرى الـ60 لنهائي كأس الإتحاد الأوروبي ( دوري أبطال أووربا حالياً ) , حيث أن ريال مدريد وفيورنتينا تقابلا في النهائي الذي إنتهى بفوز النادي الملكي 2-0 وتتويجه باللقب الثاني .

وإستطاع ريال مدريد أن يفوز بكأس البرنابيو في 26 مرة من أصل 38 منذ إنطلاقتها عام 1979 , ويعد الفيولا أحد الأندية العريقة , حيث فاز بالدوري الأيطالي مرتين , وكأس الكؤوس مرة , وكأس إيطاليا 6 مرات , والسوبر الإيطالي مرة .

وسيخوض ريال مدريد العديد من المباريات في شهر أغسطس, حيث سيواجه نجوم الدوري الأمريكي ودياً , ثم السوبر الأوروبي 8 أغسطس , وبعدها السوبر الإسباني 13 و 16 أغسطس , ثم ديبورتيفو 20 أغسطس وفالنسيا 27 أغسطس .

كأس البرنابيو
كأس البرنابيو

 

ريال مدريد يستغل صفقة نيمار

يبدو أن ريال مدريد سوف يكون بين أبرز المستفيدين من انتقال اللاعب البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينوي النادي الفرنسي باريس سان جيرمان دفع 222 مليون يورو لكسر عقد نيمار.

ووفقا لتقارير صحفية إسبانية قام باريس سان جيرمان بعرض خدمات لاعب الوسط جوليان دراكسلر على ريال مدريد من أجل نقل اللاعب للسانتياغو برنابيو.

ويستهدف باريس سان جيرمان توفير 110 مليون يورو من بيع لاعبيه هذا الصيف لتجنب عقوبات اللعب المالي النظيف.

الفريق الفرنسي عرض كذلك على ريال مدريد ظهير أيمن من بين الثنائي أوريه ومونييه من أجل تعويض رحيل دانيلو عن صفوف الفريق الملكي.

نيمار
نيمار

 

تدريبات ريال مدريد تشهد عودة توني كروس

شهدت تدريبات ريال مدريد التي أقيمت الإثنين عودة لاعب الوسط الألماني توني كروس بعد غيابه عن الفترة التحضيرية والمباراتين الماضيتين بسبب الإصابة.

وعانى توني كروس من إصابة في الكاحل الأيمن قبل أن يعود إلى التدريبات الأخيرة للفريق في ميامي قبل السفر إلى شيكاجو.

ويستعد ريال مدريد للسفر إلى شيكاجو لخوض المباراة الودية الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية أمام “نجوم الدوري الأمريكي” الخميس القادم.

وكان ريال مدريد قد خسر المباراة الأخيرة أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تونى كروس
تونى كروس

 

متاعب مانشستر يونايتد تتزايد قبل مواجهة ريال مدريد

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين أن لجنة الإنضباط التابعة له قد قررت إيقاف لاعب فريق مانشستر يونايتد المدافع فيل جونز لمدة مباراتين أوروبتين وتغريمه بسبب إهانة مراقب المنشطات عقب نهائي الدوري الأوروبي.                                              

وحسب ما ذكر بيان الإتحاد الأوروبي فإن جونز قد عوقب بتهمة الإهانة وتوجيه كلمات مسيئة لأحد مسؤولي إختبارات الكشف عن المنشطات وكذلك رفض التعاون في إجراءات مكافحة المنشطات عقب مباراة نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وفرض الإتحاد الأوروبي على جونز غرامة مالية قيمتها خمسة آلاف يورو وعقوبة لمدة مباراتين أوروبيتين ليغيب بذلك عن المواجهة الهامة لفريقه أمام فريق ريال مدريد الاسباني بطل مسابقة دوري أبطال اوروبا في مباراة السوبر الأوروبي.

وسيشكل غياب جونز مشكلة حقيقية لمدرب فريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الذي سيفقتد لمدافعه الإيفواري إيريك بيلي الذي عوقب بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات بعد أن طُرد أمام سيلتا فيغو في مباراة نصف نهائي الدوري الاوروبي.

 

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - أخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 31 / 7 / 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - أخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 31 / 7 / 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - مسئول أوليمبي: لوس أنجلوس تستضيف دورة 2028
التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة