أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - 4 مشاهد ترصد شراسة جمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي

 

 

أخبار رياضة - 4 مشاهد ترصد شراسة جمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي
أخبار رياضة - 4 مشاهد ترصد شراسة جمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - 4 مشاهد ترصد شراسة جمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:26 مساءً

الأفق نيوز - يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد قليل.

ويحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين لكل فريق على الأقل ليتوج بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وينتظر الأهلي خلال المباراة جمهور الوداد وألتراس وينرز المنتمي للفريق المغربي الذي يشبه الإعصار حيث يتمتع الجمهور بالحماس والشراسة بشكل كبير، وترصد فيتو أبرز مشاهد الجمهور قبل مواجهة الأهلي:

1- ستاد مكتمل
امتلأت مدرجات محمد الخامس بالجمهور خلال التدريبات الأخيرة لفريقهم لمؤزارة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي، وشهد حضور الجمهور استخدام مكثفا للألعاب النارية والشماريخ.

2- التذاكر
تدافع جمهور الوداد على منافذ التذاكر الخاصة باللقاء خلال الأيام السابقة للمباراة، حيث شهدت اشتباكات واعتقالات من جانب الشرطة المغربية بسبب الأعداد الكبيرة على منافذ البيع.

3- مشاجرة أزارو
دخل المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي في مشاجرة مع مشجع للوداد خلال المران الأخير للأهلي في الدار البيضاء، وفقًا لتقارير صحفية مغربية، وتم اعتقال المشجع الذي طالب أزارو بعدم اللعب أمام الوداد.

4- فندق الأهلي
تواجد بعض مشجعي الوداد عند فندق الإقامة الخاص بالأهلي مساء أمس الجمعة في محاولة للتشويش على لاعبي الأهلي وإفقادهم تركيزهم قبل المباراة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - 4 مشاهد ترصد شراسة جمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - 4 مشاهد ترصد شراسة جمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - صلاح يسجل هدفا ويصنع أخر ليقود ليفربول للتقدم على وستهام 2-0.. فيديو
التالى أخبار رياضة - المصري يعمق جراح الاتحاد السكندري في الدوري.. «تقرير»