أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - المصري يعمق جراح الاتحاد السكندري في الدوري.. «تقرير»

 

 

أخبار رياضة - المصري يعمق جراح الاتحاد السكندري في الدوري.. «تقرير»
أخبار رياضة - المصري يعمق جراح الاتحاد السكندري في الدوري.. «تقرير»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - المصري يعمق جراح الاتحاد السكندري في الدوري.. «تقرير»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:26 مساءً

الأفق نيوز - تلقى الاتحاد السكندري هزيمته الرابعة خلال هذا الموسم أمام المصري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

أسقطت الهزيمة التي تلقاها فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري من المصري الفريق السكندري إلى الهاوية ووضعت تلك الخسارة الفريق داخل دائرة الخطر.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند الـ8 نقاط محتلا بهم المركز الثالث عشر بجدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الـ14 والذي لم يخض سوى 3 مباريات فقط من إجمالي 8 بسبب اشتراكه بالبطولة الأفريقية.

وزادت تلك الهزيمة من اوجاع الجماهير السكندرية في مشاهدة فريقه متميزا هذا الموسم، إلا أن تذبذب مستوى الفريق حال دون تحقيق طموحات الجماهير.

وتعددت أخطاء مدافعي الفريق السكندري حيث أصبحت تلك الأخطاء علامة مسجلة للفريق هذا الموسم حيث تلقى الفريق هزائمه بسبب هفواته الدفاعية وهو ما يؤكد عدم اختلاف الحال ما بين قيادة هاني رمزي وكافالي.

وعلى الرغم من لعب المصري اللقاء خلال الشوط الثاني منقوصا إلا أن لاعبي الاتحاد لم يستغلوا النقص العددي في الفريق المنافس.


ووضعت تلك الهزيمة الاتحاد ضمن ثاني أضعف الفرق دفاعا حيث تلقت شباكه 15 هدفا هذا الموسم.

ومثلت الهزيمة الجديدة لزعيم الثغر عقدة جديدة بالهزيمة أمام المصري حيث فشل النادي في السنوات الأخيرة في فك تلك العقدة وكسر حاجز الخسارة بتحقيق الفوز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - المصري يعمق جراح الاتحاد السكندري في الدوري.. «تقرير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - المصري يعمق جراح الاتحاد السكندري في الدوري.. «تقرير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - 4 مشاهد ترصد شراسة جمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي
التالى أخبار رياضة - بالفيديو.. محمد صلاح يتقدم بالهدف الأول لـ«ليفربول» في وست هام