أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - مدرب الفيصلي: لدينا تحفظ على القرعة.. ولا نخشى مواجهة الأهلي.. فيديو

 

 

أخبار رياضة - مدرب الفيصلي: لدينا تحفظ على القرعة.. ولا نخشى مواجهة الأهلي.. فيديو
أخبار رياضة - مدرب الفيصلي: لدينا تحفظ على القرعة.. ولا نخشى مواجهة الأهلي.. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مدرب الفيصلي: لدينا تحفظ على القرعة.. ولا نخشى مواجهة الأهلي.. فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:35 صباحاً

الأفق نيوز - أكد فراس خليلي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الأردني، أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي مرة ثانية في البطولة العربية للأندية.

وقال خليلي لقناة أون سبورت: "نستعد بقوة للمباراة دون النظر عن اسم المنافس سواء كان الأهلي أو الترجي أو الفتح الرباطي، جئنا إلى البطولة ولا نعرف أن هناك قرعة لتحديد أطراف نصف النهائي، والمنظمين أخبرونا فقط قبل نهاية الدور الأول بعدة أيام، لذا لدينا تحفظ شديد على القرعة، سعداء بالمشاركة في البطولة العربية نظرا للمستوى القوي للفرق واللاعبين، وهي بمثابة احتكاك قوي من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد".

وانتقل للحديث عن مواجهة الأهلي قائلا: "الأهلي فريق معروف بالنسبة لنا وأيضا لاعبيه، ونعرف جيدا طريقة لعبه وأسلوبه في الملعب ولا نخشى مقابلته مرة أخرى ، ما يهمني أن يكون لاعبي فريقنا في مستواهم خلال المباراة ويقدموا مستوى فنيا مميزا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مدرب الفيصلي: لدينا تحفظ على القرعة.. ولا نخشى مواجهة الأهلي.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مدرب الفيصلي: لدينا تحفظ على القرعة.. ولا نخشى مواجهة الأهلي.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير