أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الطلائع يتعادل سلبيا مع دجلة فى الشوط الأول

 

 

أخبار الرياضة - الطلائع يتعادل سلبيا مع دجلة فى الشوط الأول
أخبار الرياضة - الطلائع يتعادل سلبيا مع دجلة فى الشوط الأول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الطلائع يتعادل سلبيا مع دجلة فى الشوط الأول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:38 مساءً

الأفق نيوز - انتهى الشوط الأول من عمر مباراة طلائع الجيش، ووادى دجلة، التى تجمعهما حاليا على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

وشهد الشوط الأول قوة وضغطا من جانب الفريق الدجلاوى، الذى شن أكثر من هجمة خطرة على مرمى الطلائع، وسط صلابة دفاعية من الفريق العسكرى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

ويحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مواجهات فاز فى 2 وتعادل فى 4 وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف، بينما يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 7 مواجهات فاز فى واحدة وتعادل فى 2 وخسر 4، وسجل 6 أهداف وسكنت شباكه 12 هدفا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الطلائع يتعادل سلبيا مع دجلة فى الشوط الأول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الطلائع يتعادل سلبيا مع دجلة فى الشوط الأول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الزمالك يهزم أكتوبر فى دورى محترفى كرة اليد
التالى أخبار الرياضة - فيديوجراف "سوبر كورة".. 20 معلومة عن مواجهة الأهلى والوداد بنهائى أفريقيا