أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم السبت 4 11 2017

 

 

أخبار الكورة - مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم السبت 4 11 2017
أخبار الكورة - مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم السبت 4 11 2017

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم السبت 4 11 2017
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:41 مساءً

الأفق نيوز - مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

يترقب عشاق الساحر المستديرة وخاصة جماهير النادي الأهلي، المواجهة المصيرية التي تحسم لقب البطولة الإفريقية، عندما يلتقي المارد الأحمر بنظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي يستضيفها ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني حسام البدري، لتعويض نتيجة لقاء الذهاب ببرج العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، من خلال محاولة الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين مقابل هدفين، للعودة بلقب الأميرة الإفريقية.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

ويخوض الأهلي اللقاء بقائمة تضم كلا من: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم، محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبري رحيل، عمرو السولية وهشام محمد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وكريم نيدفيد وميدو جابر وعبدالله السعيد وأحمد حمودي وأحمد الشيخ، جونيور أجاي و عماد متعب وأزارو.

الوداد يسعى لاستغلال ميزة إقامة اللقلء على ملعبه والمساندة الجماهيرية الكبيرة، لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه، خاصة أن التعادل السلبي يكفيه لحصد اللقب.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

وتمنى الجماهير الأهلاوية أنفسها بهدف في الدار البيضاء مثل هدف الصفاقسي، يحصد اللقب الإفريقي بعد غياب دام لأربع سنوات منذ 2013 في البطولة التي توج بها الأهلي على حساب أورلاندو، خاصة وأن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز على الوداد المغربي، على أرضه و وسط جماهيره في العشر مواجهات الأخيرة بالدار البيضاء ، وذلك خلال بطولة أفريقيا في النسخة الماضية، عندما فاز الأهلي بهدف نظيف سجله رامى ربيعه مدافع الفريق الأحمر .

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

ويعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإصابات التي عصفت بالمارد الأحمر مؤخراً ، يأتي في مقدمتها حسام عاشور لاعب وسط الأهلي الذي غاب عن مباراة الذهاب أيضاً بسبب العضلة الضامة، كما يغيب عن الأهلي صالح جمعه صانع ألعاب الفريق وأحد الأوراق المؤثرة بالمارد الأحمر في الفترة الأخيرة بسبب العضلة الخلفية التي تسببت في خروجه قبل استكمال مباراة النجم الساحلي بإياب الدور نصف النهائي .

فيما يطمح حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، في تحقيق الثلاثية الرابعة بالجمع بين بطولات الدوري والكأس و دوري أبطال أفريقيا، حيث نجح البدري في الحفاظ على بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي داخل جدران القلعة الحمراء، فيما حصد بطولة الكأس بعد غياب عشر سنوات متتالية عن الفريق منذ التتويج في 2007 تحت قيادة مانويل جوزية .

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي

وبات الصعود لمونديال الأندية الذي تستضيفة الإمارات العربية المتحدة، حلماً يداعب أبناء الجيل الحالي من الأهلي الذين لم يشاركوا في كأس العالم للأندية من قبل، حيث كانت المشاركة الأخيرة بمونديال الأندية للقلعة الحمراء في عام 2013 عقب التتويج الأفريقي الأخير، في البطولة التي استضافتها دولة المغرب، والتي شهدت اعتزال محمد ابو تريكة ورفاقه من الجيل الذهبي بالقلعة الحمراء، حيث لم يتبقي منهم سوى أحمد فتحي وحسام عاشور وعبد الله السعيد وعماد متعب وشريف إكرامي، فيما يأمل باقي اللاعبين في اللعب بإسم الأهلي في ذلك المحفل العالمي، لربما حالفهم الحظ في حصد مركز متقدم كما سبق وفعل الجيل السابق عندما حققوا ثالث العالم للأندية كأول نادي عربي وأفريقي يصل إلى هذا المركز، وبعد أداء مشرف للكرة المصرية والأفريقية .

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويطمع النادي الأهلي في حصد النجمة التاسعة لتحقيق التفوق الأفريقي الغير مسبوق، على مستوى جميع الألعاب الجماعية، وهو إنجاز لم يحققه أى نادي من قبل، حيث حصد الأهلي اللقب القاري في الكرة الطائرة واليد بالإضافة إلى كرة السلة، ولا يتبقي سوى كرة القدم لتتويج جهود مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر.

كما يسعى المارد الأحمر لإستعادة لقبه المفضل " الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية على مستوى العالم " بعد أن اختطفه العملاق الإسباني ريال مدريد، بسبب ابتعاد الأهلي عن التتويج القاري لفترة طويلة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي علي قناة بي إن سبورتس 1 في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم السبت 4 11 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم السبت 4 11 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - نصيحة من نيبوشا لـمدبولي.. تعرف عليها
التالى رياضة مصرية - راعى الأهلى يدعم الأحمر قبل مواجهة الوداد