أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة الامارات - أجانب الدوري السعودي.. تسعة

 

 

رياضة الامارات - أجانب الدوري السعودي.. تسعة
رياضة الامارات - أجانب الدوري السعودي.. تسعة

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - أجانب الدوري السعودي.. تسعة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 01:19 صباحاً

الأفق نيوز - الرياض: عيسى الحكمي
اقر الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح بمشاركة اللاعبين غير السعوديين من مواليد المملكة في جميع البطولات التي تشرف عليها مكاتب الهيئة العامة للرياضة في فئات الأولمبي، والشباب، والناشئين، والبراعم، بواقع 3 لاعبين ضمن العدد المسموح به في التسجيل، كما اقر مشاركتهم في صفوف الفريق الأول شريطة أن يكونوا من مواليد 1997 فما فوق في جميع المسابقات ،عدا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، ودوري المحترفين.
يذكر أن الاتحاد أقر السماح للأندية بالتعاقد مع 6 لاعبين أجانب بمن فيهم حارس مرمى، ليرتفع العدد مع القرار الأخير إلى 9 لاعبين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - أجانب الدوري السعودي.. تسعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - أجانب الدوري السعودي.. تسعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الكورة - مرتضى: لولا "المرتشين" لفاز الزمالك بكل البطولات.. وحصلت على افضل رئيس نادي 3 مرات كتب: أيمن جيلبرتو
التالى رياضة الامارات - رونالدو يجذب أكبر تغطية إعلامية في تاريخ «عدالة إسبانيا»