أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - رئيس لجنة الحكام يتحدث عن خطوات تنفيذ حكم الفيديو ومباراتين غير راض عنهما

 

 

رياضة مصرية - رئيس لجنة الحكام يتحدث عن خطوات تنفيذ حكم الفيديو ومباراتين غير راض عنهما
رياضة مصرية - رئيس لجنة الحكام يتحدث عن خطوات تنفيذ حكم الفيديو ومباراتين غير راض عنهما

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - رئيس لجنة الحكام يتحدث عن خطوات تنفيذ حكم الفيديو ومباراتين غير راض عنهما
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 18 مارس 2018 10:05 صباحاً

الأفق نيوز - قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، إن التكلفة المالية لحكم الفيديو كبيرة للغاية، لافتا إلى أن ألمانيا هى الدولة الوحيدة فطق التي طبقت التقنية حتى الآن.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عقدت جلسة في حضور هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، مع مسئولي الشركة التي تقوم بتنفيذ فكرة حكم الفيديو، لمعرفة التفاصيل والتكلفة المالية".

 

وأردف: "مسئولو الشركة سيحضروا إلى مصر غدا لمعاينة بعض الملاعب التي مكن تنفيذ فيها فكرة حكم الفيديو ومدى جاهزيتها وتكلفة التقنية".

عصام عبد الفتاح: البعض ينتقد الحكام ولا يعرفون قانون كرة القدم 

 

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، إن هناك البعض ينتقد الحكام، ولا يعرفون قانون كرة القدم، مشددا على أنه لا يعترض على النقد البناء. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "حدثت تعديلات غير عادية في قانون كرة القدم، وتغيير ما يقرب من 60% في القانون الكروي". 

واستطرد قائلا: "الناقد التحكيمي أو الصحفي، قد لا يعرف بعض التعديلات، وانتقدنا دون دراية، وحدث هذا الامر بشكل رسمي في أحد مباريات النادي الأهلي، ولكن القانون كان قد تغير والبعض لا يعرف".

أوضح عبد الفتاح، أنه راض بنسبة كبيرة عن مستوى الحكام خلال الموسم الحالي، لافتا إلى أن مستوى التحكيم تطور بشكل كبير وكل مباريات الموسم الجاري تم إدارتها بشكل جيد، باستثناء مباراتي الأهلي والجيش والزمالك وطنطا اللذان شهدا بعض الأزمات".

وأردف: "الحكام قدموا مستوى مميز والفترة المقبلة ستشهد المزيد من الحكام الجدد في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - رئيس لجنة الحكام يتحدث عن خطوات تنفيذ حكم الفيديو ومباراتين غير راض عنهما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - رئيس لجنة الحكام يتحدث عن خطوات تنفيذ حكم الفيديو ومباراتين غير راض عنهما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - على غرار أوروبا.. الكاف يحدد أيام لمباريات دوري الأبطال
التالى كورة مصرية - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي