أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - فتحي: حسمنا الدوري بسهولة.. وشعرت بأنني سأعتزل دون الفوز بكأس مصر

 

 

رياضة - فتحي: حسمنا الدوري بسهولة.. وشعرت بأنني سأعتزل دون الفوز بكأس مصر
رياضة - فتحي: حسمنا الدوري بسهولة.. وشعرت بأنني سأعتزل دون الفوز بكأس مصر

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - فتحي: حسمنا الدوري بسهولة.. وشعرت بأنني سأعتزل دون الفوز بكأس مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 19 مارس 2018 02:53 صباحاً

الأفق نيوز - "حسمنا الدوري بسهولة قبل النهاية بـ6 جوالات".. هكذا بدأ أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي حديثه عن التتويج بالنجمة الرابعة.

وقال فتحي "لم تكن المنافسة قوية في الدوري، كما شارك عدد كبير من اللاعبين في المباريات عكس الموسم الماضي الذي كان مضغوطا للغاية".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الأهلي "كما كان للاعبين الأجانب بالفريق بصمة واضحة وكلها أمور جيدة للغاية، فاللعب للأهلي يعد صعبا لأنك مطالب بالفوز بكل البطولات أيا كانت حالة الفريق، رغم أنه لا يوجد فريق في العالم يفوز أو يخسر دائما".

وتابع اللاعب الدولي: "تجديد الدوافع أمر مهم لأي لاعب، وإلا سيفقد الرغبة في ممارسة كرة القدم، بالنسبة لي التعادل في مباراة للأهلي يعد جريمة".

وتطرق أحمد فتحي للحديث عن عبور فريق مونانا الجابوني في دوري الأبطال، مشيرا إلى: "قدمنا مباراة جيدة في القاهرة وأحرزنا 4 أهداف وأهدرنا عدة فرص، ولم نجد أي صعوبة هذا الموسم في تخطي هذا الدور عكس الموسم الماضي الذي واجهنا فيه فريق بيدفيست الجنوب إفريقي".

واستكمل "المباراة الثانية في الجابون كانت أصعب بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وسوء أرضية الملعب الممتليء. لقد لعبت به مباراتين مع المنتخب في كأس أمم إفريقيا العام الماضي".

وواصل: "كل الفرق التي تأهلت لدور المجموعات قوية حتى الأسماء المجهولة للجماهير قد تكون أفضل من أندية عريقة. لا أؤمن أن هناك مجموعة سهلة وأخرى صعبة، وأتطلع للفوز باللقب هذا الموسم، لأنني حزنت كثيرا على ضياع البطولة الموسم الماضي لأننا تعبنا كثيرا طوال مشوارها".

وأجاب فتحي على سؤال (ما هو أغلى هدف سجلته؟) قائلا: "هدفي في مرمى طلائع الجيش ببطولة الدوري، وكذلك هدفي في المصري بنهائي كأس مصر الموسم الماضي".

وأوضح "هدفي في المصري كسر عقدة هذه البطولة التي شعرت أنني سأعتزل دون أن أحققها، رغم أنني فزت بالدوري مع الإسماعيلي ببلوغي 18 عاما ووصلت لنهائي إفريقيا عام 2003، وفزت بكأس أمم إفريقيا للشباب والكبار ولعبت في كأس القارات، ولم أحقق هذه الكأس".

كأس العالم

وعن تأهل الفراعنة لكأس العالم، واصل فتحي حديثه قائلا: "الجيل السابق كان يستحق التأهل للمونديال، لقد كان قويا للغاية وحسن شحاتة جعلنا لا نخشى أي منتخب وحصلنا على كأس أمم إفريقيا 3 مرات، وكان مصدر قوة الفريق أنه تكون من 3 أجيال مختلفة".

وأشار لاعب الأهلي: "ميزة هذا الجيل أن معظمه من صغار السن، لذا أعتقد أنه خلال عامين سيكون لمنتخب مصر الشأن الكبير مع تراكم الخبرات وزيادة معدل النضج".

وواصل مازحا: "تابعت مباريات كأس العالم 1990 وكان عمري وقتها 6 سنوات لرغبة غريبة، حيث وعدني أحد جيراني بإعطائي (بلي) إذا تابعت كل المباريات وبكل تأكيد هذا بخلاف حبي لكرة القدم".

وعاد فتحي بالذاكرة ليتحدث عن نهائي أمم إفريقيا النسخة الماضية قائلا "عندما خسر المنتخب نهائي البطولة حزنت للغاية وكنت أتمنى التتويج بهذه الكأس للمرة الرابعة في مسيرتي، إلا أنني شعرت وقتها أن هناك إنجازا وسعادة أكبر في انتظارنا بالتأهل لكأس العالم بعد غياب طويل".

وأكمل حديثه قائلا: "بالطبع لنا طموح مثل أي منتخب في كأس العالم، ولكن سنتعامل مع الأمر خطوة بخطوة. مجموعتنا صعبة، سنواجه صاحب الأرض روسيا، وأوروجواي فهو منتخب عنيد، وكذلك السعودية، والكل يعلم مدى الحساسية بيننا وبينهم".

وقال: "أكثر مباراة لا أنساها كان لقاء الجزائر في كأس أمم إفريقيا عام 2010 لأننا خسرنا أمامهم في تصفيات كأس العالم، إلا أننا نجحنا في الفوز برباعية وقدمت مباراة جيدة للغاية".

بالفيديو – الزمالك يعجز أمام قتال ديشا ويودع الكونفيدرالية بركلات الترجيح

صلاح يكشف لـ في الجول كيف سيحتفل بهدفه في كأس العالم

لأول مرة في التاريخ.. الزمالك يودع إفريقيا مبكرا في عقر داره

مرتضى يطلق رصاصات ضد وزير الرياضة بعد الخروج من الكونفدرالية

ملف - كل ما قاله الخطيب عن علاقة الأهلي بآل الشيخ

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - فتحي: حسمنا الدوري بسهولة.. وشعرت بأنني سأعتزل دون الفوز بكأس مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - فتحي: حسمنا الدوري بسهولة.. وشعرت بأنني سأعتزل دون الفوز بكأس مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - شريف علاء يحصل على 750 ألف جنيه من الزمالك بحكم قضائي
التالى أخبار رياضة - صلاح يعزز تقدم ليفربول بالهدف الثاني أمام وست بروميتش