أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - مدرب نصر حسين داي: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي

 

 

رياضة - مدرب نصر حسين داي: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي
رياضة - مدرب نصر حسين داي: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - مدرب نصر حسين داي: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:25 صباحاً

الافق نيوز - قال نبيل نغيز المدير الفني لفريق نصر حسين داي الجزائري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه يستعد بقوة لمواجهة الأهلي المصري في البطولة العربية، خاصة أنه لا يوجد ما يخسره.

وفي مؤتمر صحفي، أوضح "أشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الفيصلي الأردني رغم الخسارة، الآن لا يوجد أمامنا ما نخسره عندما نواجه الأهلي الجمعة المقبلة في الجولة الثالثة للمجموعة".

وأضاف "قدمنا مباراة جيدة ونسعى لمواصلة المشوار، والفوز في المباراة المقبلة، أنا سعيد بأداء اللاعبين، ستكون فرصة التأهل صعبة ولكننا سنسعى من أجل تحقيقها".

وفي وقت سابق تلقى حسين داي خسارة من الفيصلي الأردني بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وانطلقت البطولة الحالية التي تحمل رقم 27 في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية بعد غياب دام 4 سنوات عن آخر نسخة جرت في موسم 2012-2013، وتم تقسيم 12 فريقًا على 3 مجموعات حيث يتأهل لنصف نهائي البطولة أول كل مجموعة إضافة لأفضل صاحب مركز ثانٍ.

وتقام فعاليات البطولة في الفترة 22 يوليو/ تموز الجاري - 5 أغسطس/ آب المقبل، ويعد الكرخ الرياضي العراقي أكثر الفرق فوزًا بها بإجمالي 3 ألقاب، بينما يحمل اتحاد العاصمة الجزائري لقب النسخة الأخيرة. -

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - مدرب نصر حسين داي: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - مدرب نصر حسين داي: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان