أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - اليمن العربي: لاعب الباطن : كنا نستحق الفوز على النصر

 

 

رياضة - اليمن العربي: لاعب الباطن : كنا نستحق الفوز على النصر
رياضة - اليمن العربي: لاعب الباطن : كنا نستحق الفوز على النصر

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - اليمن العربي: لاعب الباطن : كنا نستحق الفوز على النصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:54 مساءً

الأفق نيوز - أكد سلطان مسرحي، لاعب الباطن أن نتيجة مباراة النصر مع فريقه غير عادلة حيث إنه كان يطمح لتحقيق الفوز على العالمي، خاصة أن اللاعبين ظهروا بمستوى مميز.

وقال مسرحي عقب مباراة النصر والباطن في دوري المحترفين السعودي: إن فريق الباطن ظهر بروح عالية وبذل مجهودًا كبيرًا أمام النصر، وكانوا يستحقون نقاط المباراة، والتعادل غير عادل بالنسبة لهم.

وأضاف: “القادم أفضل، والنتائج ستتحسن مع استمرارية الدوري”، مشددًا على أن طوال أحداث مباراة النصر والباطن لم يتمكن العالمي من تهديد مرمى فريقه كثيرًا، وأنهم كانوا الأكثر وصولًا لمرمى الضيوف، وأضاعوا أهدافًا كانت كفيلة بفوزهم.

وانتهت مباراة النصر والباطن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرفع العالمي رصيده إلى 23 نقطة، محتلًّا بهم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما وصل رصيد الباطن لـ19 نقطة في المركز الخامس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - اليمن العربي: لاعب الباطن : كنا نستحق الفوز على النصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - اليمن العربي: لاعب الباطن : كنا نستحق الفوز على النصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - اليمن العربي: الجزيرة الإماراتي يعلن عن قميصة الجديد في كأس العالم للأندية
التالى رياضة - صورة – اللجنة الأولمبية تعتمد رسميا نتيجة انتخابات الأهلي