أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن مواجهة الخفافيش

 

 

رياضة - ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن مواجهة الخفافيش
رياضة - ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن مواجهة الخفافيش

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن مواجهة الخفافيش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:12 مساءً

الأفق نيوز - رياضية

منذ 2017-11-05 الساعة 15:50 (بتوقيت بغداد)

- متابعة

يُقدِّم فالنسيا، موسمًا رائعًا بالليجا الإسبانية هذا الموسم، وجمع 27 نقطة من أول 11 مباراة ما جعله يحتل المرتبة الثانية، خلف برشلونة المتصدر بـ31 نقطة.

ويعمل برشلونة لمواجهة الخفافيش، ألف حساب، لذا يخشى من فقدان قلبي دفاعه، خلال المواجهة المقررة على ملعب المستايا يوم 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، بالجولة الـ13 من الليجا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأحد، إنّ برشلونة يواجه فالنسيا من دون سيرجي روبرتو، والبرتغالي أندريه جوميز بدافع الإصابة، لكنّه أيضًا قد يخسر جيرارد بيكيه، وأومتيتي.

وأوضحت الصحيفة، أنّ "الثنائي تحصَّل على 4 بطاقات صفراء، وفي حال تحصَّل أحدهما على بطاقة أخرى في مباراة ليجانيس بالجولة المقبلة، فسيبتعد عن مباراة فالنسيا الصعبة".

وأشارت إلى أنّ "الثنائي خاض مباراة إشبيلية مساء أمس، السبت، تحت خطر الغياب عن لقاء ليجانيس، لكن لم يحصل بيكيه، ولا أومتيتي على بطاقة صفراء، خلال المباراة".انتهى29 /9ف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن مواجهة الخفافيش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن مواجهة الخفافيش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - بعد 25 عاما.. الوداد يسترجع عرش أفريقيا
التالى رياضة - كلوب يكشف سر غضب فيرمينو.. ويتحدث عن ثنائية صلاح