أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة - يوسف: الأهلي يحتاج 3 أمور لاستعادة الألقاب الإفريقية

 

 

كورة - يوسف: الأهلي يحتاج 3 أمور لاستعادة الألقاب الإفريقية
كورة - يوسف: الأهلي يحتاج 3 أمور لاستعادة الألقاب الإفريقية

أنت الان تشاهد خبر - كورة - يوسف: الأهلي يحتاج 3 أمور لاستعادة الألقاب الإفريقية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:27 مساءً

الأفق نيوز - طرح محمد يوسف المدير الفني لفريق لبتروجيت 3 حلول حتى يعود الأهلي إلى منصات التتويج الإفريقية بعد خسارته لقب دوري الأبطال أمام الوداد المغربي.

وصرح يوسف عبر برنامج "ستاد الهدف": "لابد أن يكون هناك استقرار على بقاء كافة اللاعبين المميزين، والالتزام بالعقود التي تستمر 4 أو 5 مواسم، ورفض احتراف أي لاعب، مهما فعل أو تمارض من أجل عدم اللعب، فاللاعب إذا جلس مباراتين بدون لعب، سوف يعود لطبيعته ويقاتل من أجل المشاركة مع الفريق".

وأضاف "الحفاظ على اللاعبين أمر هام وضروري، فالأهلي إذا كان يمتلك 5 لاعبين في منتخب أو ستة، فعليه أن يحافظ على كل اللاعبين ويكونوا القوام الأساسي لمنتخب مصر، ومن أهم الأمور التي تساعد على عودة الفريق لمنصة البطولات إفريقيا، هي استقرار الأجهزة الفنية".

واختتم المدير الفني الأسبق للأهلي "الأمر الثالث هو التعاقدات الخارجية، فلا بد أن يختار الأهلي لاعبين على أعلى مستوى، طالما أن المجلس يدفع أموالا كبيرة في لاعبين أجانب فلا بد أن يكونوا على مستوى الفريق مثل علي معلول ظهير أيسر منتخب تونس".

الوداد فاز على ملعبه محمد الخامس بهدف مقابل لا شيء إيابا ليتوج بطلا للبطولة بعد التعادل في مصر بهدف لكل فريق. (طالع التفاصيل)

وتوج الوداد بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه بعد بطولة 1992.

ليضيع على الفريق الأحمر فرصة التتويج بالثلاثية لأول مرة منذ 2006.

[video:1]

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - يوسف: الأهلي يحتاج 3 أمور لاستعادة الألقاب الإفريقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - يوسف: الأهلي يحتاج 3 أمور لاستعادة الألقاب الإفريقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - الأهلي أمام الوداد.. كيف تخسر بطولة في 8 خطوات وهكذا تستفيد من التجربة
التالى كورة - استبعاد مفاجئ لحكيمي أمام لاس بالماس.. وقلق من غياب كاسيميرو بالدربي