أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - البدري : فرص الفيصلي متساوية مع الأهلي للوصول إلي نهائي البطولة العربية

 

 

أخبار الرياضة - البدري : فرص الفيصلي متساوية مع الأهلي للوصول إلي نهائي البطولة العربية
أخبار الرياضة - البدري : فرص الفيصلي متساوية مع الأهلي للوصول إلي نهائي البطولة العربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - البدري : فرص الفيصلي متساوية مع الأهلي للوصول إلي نهائي البطولة العربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 04:33 مساءً

الأفق نيوز - قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إن مباراة الفيصلي لها ظروف خاصة، مشيرا إلى أهمية التأهل بشكل عام للأدوار النهائية بالبطولة.

وأشار البدري في المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة نصف نهائي البطولة العربية غدا، أن فريق الفيصلي فريق كبير ولديه حظوظ كبيرة بجانب الثلاثة فرق لتحقيق اللقب، مؤكدا محاولات كل فريق المستميتة لتحقيق ذلك .

وتابع أن قوام الأهلي في البطولة يأتي مؤكدا لطموحات الجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير لتحقيق اللقب العربي، مشيرا إلى أن استفادة الأهلي من مشاركة البدلاء سيتم الكشف عنها فيما بعد، مشددا على أنهم قدموا مباريات كبيرة بأهداف كبيرة وكل الثقة والدعم من قبل الجهاز الفني لهم، مؤكدة شدة تركيز اللاعبين في مباراة الغد.

وقال البدري إن الجهاز الفني يسعي للتفكير بالاستعانة بأحد اللاعبين العائدين من الإجازة ولكن بعد دراسة الأمر بصورة فنية وبدنية، مشيدا بالبطولة وتنظيمها وأهميتها في تجميع العرب - على حد وصفه، مؤكدا أهمية خروج الصورة بروح طيبة دون النظر للفائز فقط.

هذا ويواجه الأهلي فريق الفيصلي الأردني على استاد برج العرب في الثامنة مساء غدا، الأربعاء، فى نصف نهائي البطولة العربية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - البدري : فرص الفيصلي متساوية مع الأهلي للوصول إلي نهائي البطولة العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - البدري : فرص الفيصلي متساوية مع الأهلي للوصول إلي نهائي البطولة العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة مصرية - غضب في الزمالك من لقطة "الشو" لمرتضى مع محمود عاشور
التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة