أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة مصرية - طارق يحيي: لا وقت للراحة في الزمالك

 

 

رياضة مصرية - طارق يحيي: لا وقت للراحة في الزمالك
رياضة مصرية - طارق يحيي: لا وقت للراحة في الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - طارق يحيي: لا وقت للراحة في الزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 04:40 مساءً

الأفق نيوز - أكد طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا وقت للراحة خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الفريق مقبل على مرحلة صعبة وهي الدور قبل النهائي لكأس مصر.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أنه تم وضع برنامج للفترة الحالية، مؤكدا استعداد الفريق لخوض اللقاءات المقبلة والتركيز في التدريبات من أجل تجهيز اللاعبين جيدا لمواجهة المصري في قبل نهائي الكأس.

 

وأشار يحيي ،إلى أنه تم منح بعض اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بعد انتهاء المشاركة في البطولة العربية، لافتا إلى أنه بداية من الاربعاء سيكون المران مكتمل بحضور جميع اللاعبين للتدريبات حتى نستعد بكامل الصفوف لمواجهة المصري.

 

وأوضح المدير الفني للزمالك،إلى أنه خلال المقبلة ستكون هناك مساع كبيرة لتجهيز المصابين خلال الأيام الجارية حتى تكون الإختيارات في مواجهة المصري أكبر وسعيد بروح اللاعبين في التدريبات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - طارق يحيي: لا وقت للراحة في الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - طارق يحيي: لا وقت للراحة في الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أهداف (برشلونة 6 - إيبار 1) سوبر هاتريك ميسي
التالى أخبار الرياضة - مشكلتان تهددان الأهلى قبل مواجهة الترجى الحاسمة