أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - محمد يوسف: كوبر يتمتع بخبرات كبيرة وينبغي تجديد عقده مع المنتخب

 

 

أخبار رياضة - محمد يوسف: كوبر يتمتع بخبرات كبيرة وينبغي تجديد عقده مع المنتخب
أخبار رياضة - محمد يوسف: كوبر يتمتع بخبرات كبيرة وينبغي تجديد عقده مع المنتخب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - محمد يوسف: كوبر يتمتع بخبرات كبيرة وينبغي تجديد عقده مع المنتخب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:36 مساءً

الأفق نيوز - قال محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي لبتروجت، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حقق أهدافه مع الفراعنة بالتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد غياب نحو 28 عاما.

وأضاف يوسف، في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كوبر يسير بخطوات ثابتة ويعطي كل ذي حق حقه ويضع مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار".

وأوضح: "لابد من تجديد عقد كوبر، مدرب يتمتع بخبرات كبيرة وسيتعامل مع الفرق العالمية في المونديال بشكل جيد".

وعن توقعاته لأداء المنتخب في كأس العالم بروسيا، قال يوسف: "بناءً على شكل مجموعة مصر سيتكون لدينا انطباع نظري حول مشوار المنتخب في المونديال، عدد المباريات الودية الدولية التي سنخوض قبل كأس العالم ستفرق معنا".

وأضاف: "أيضا حالة اللاعبين قبل المونديال، خصوصا اللاعبين المحترفين، خصوصا أن الموسم سينتهي قبل كأس العالم بفترة قصيرة، خط الإعداد والراحة لهؤلاء اللاعبين سيفرق مع الفراعنة كثيرا".

وتابع يوسف: "ينبغي على كوبر أن يبحث عن مهاجم صريح وبمواصفات خاصة يمكنه قيادة هجوم المنتخب في الفترة المقبلة، وأعتقد أن المباريات الودية ستشكف عن مهاجم جديد، وربما يظهر في الصورة عمرو جمال ومروان محسن".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - محمد يوسف: كوبر يتمتع بخبرات كبيرة وينبغي تجديد عقده مع المنتخب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - محمد يوسف: كوبر يتمتع بخبرات كبيرة وينبغي تجديد عقده مع المنتخب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - البريميرليج.. مانشستر سيتي وأرسنال.. النني احتياطياً كتب: أحمد شريف
التالى أخبار رياضة - محمد يوسف يضع 3 حلول لعودة الأهلي إلى منصات التتويج الأفريقية