أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - ريال مدريد يسعى لتجنب ضربة معنوية أخرى أمام سلتا فيغو في الليغا

 

 

أخبار الرياضة - ريال مدريد يسعى لتجنب ضربة معنوية أخرى أمام سلتا فيغو في الليغا
أخبار الرياضة - ريال مدريد يسعى لتجنب ضربة معنوية أخرى أمام سلتا فيغو في الليغا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - ريال مدريد يسعى لتجنب ضربة معنوية أخرى أمام سلتا فيغو في الليغا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:43 مساءً

الأفق نيوز - يأمل ريال مدريد، الضامن لمشاركته في دوري الأبطال عبر مركزه الثالث في الدوري، على غرار برشلونة البطل واتلتيكو مدريد الثاني وفالنسيا الرابع، ألا يتلقى ضربة معنوية أخرى قد تؤثر على لاعبيه قبل أيام معدودة على خوضهم نهائي مسابقة القارية ضد ليفربول الإنكليزي في كييف. ويلتقي فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اليوم مع ضيفه سلتا فيغو الثاني عشر مجددا دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان غائبا عن لقاء الأربعاء ضد اشبيلية حين خسر النادي الملكي 2-3 في مباراة كان متخلفا خلالها بثلاثية نظيفة.
وبعد أن حسمت المقاعد الأربعة المؤهلة الى دوري الأبطال وهوية الفرق الثلاثة الهابطة الى الدرجة الثانية وي ملقة ولاس بالماس ولا كورونيا، انحصر الصراع على بطاقتين من أصل ثلاث مؤهلة الى «يوروبا ليغ» بعد أن ضمن ريال بيتيس الأولى دون حسم مشاركته في دور المجموعات أو من الدور التمهيدي الثاني.
وتبدو الأفضلية لفياريال واشبيلية السادس والسابع تواليا بفارق 5 ونقطتين على التوالي عن خيتافي الثامن الذي تنتظره مباراة صعبة اليوم على ارضه ضد اتلتيكو مدريد الوصيف الذي يخوض اللقاء وعينه على مدينة ليون حيث يخوض الأربعاء نهائي «يوروبا ليغ» ضد مرسيليا الفرنسي.
ولا تبدو الأمور أسهل على اشبيلية من خيتافي، إذ يخوض مباراة دربي الأندلس ضد مضيفه ريال بيتيس حيث سيحاول مواصلة انتفاضته بقيادة مدربه الجديد-القديم خواكين كاباروس الذي خرج منتصرا من مباراتيه الأوليين ضد سوسييداد «صفر-1» وريال مدريد. أما فياريال، فيخوض المهمة الأسهل لأنه يحل ضيفا على ديبورتيفو لا كورونيا الهابط الى الدرجة الثانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ريال مدريد يسعى لتجنب ضربة معنوية أخرى أمام سلتا فيغو في الليغا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ريال مدريد يسعى لتجنب ضربة معنوية أخرى أمام سلتا فيغو في الليغا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق الدوري الانجليزي - سوانزي سيتي يودع الـ"بريميير ليغ" عقب خسارته أمام ستوك سيتي
التالى الدوري الانجليزي - اليونايتد يُجهز 60 مليون وأحد لاعبيه لجلب نجم الريال