أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - صدى البلد ينفرد.. الأهلي يلغي بند الـ 8 سنوات من لائحته الجديدة

 

 

أخبار رياضة - صدى البلد ينفرد.. الأهلي يلغي بند الـ 8 سنوات من لائحته الجديدة
أخبار رياضة - صدى البلد ينفرد.. الأهلي يلغي بند الـ 8 سنوات من لائحته الجديدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - صدى البلد ينفرد.. الأهلي يلغي بند الـ 8 سنوات من لائحته الجديدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:11 مساءً

الأفق نيوز - اعتمد مجلس إدارة الأهلي لائحة النظام الأساسي للنادي تمهيدًا لنشرها وتوزيعها على الأعضاء، للاطلاع على بنودها قبل التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية يوم 25 أغسطس الحالي، ومن المقرر أن يعقد المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل التي تخص الجمعية العمومية غير العادية وبنود لائحة النظام الأساسي التي أشرف عليها لجنة قانونية متخصصة.

وعقد المجلس اجتماعًا مطولًا استمر ما يقارب الست ساعات لم يتم مناقشة فيه أي بند من جدول الأعمال سوي لائحة النظام الأساسي، وناقش المجلس الذي عقد بالمقر الرئيسي بالجزيرة كل التفاصيل الخاصة باللائحة ومدي مطابقتها لقانون الرياضة الجديد الذي صدر من مجلس النواب وتم إقراره رسميًا للعمل به.

وأثنى مجلس الإدارة علي المجهود الكامل للجنة المكلفة من قبلهم على إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي، مشيرًا إلي أنها لم تدخر جهدًا، واستعانت بالحجج والقوانين الدولية، حتى تمكنت من وضع لائحة تعبر عن قيمة وتاريخ النادي الأهلي، وتلبي طموحات أعضائه.

وتضمن الاجتماع مراجعة بنود اللائحة فقط وتم إجراء اتصال هاتفي برئيس اللجنة التي عكفت علي إعدادها بهدف إستبيان رأيه الذي أصر عليه، وكشفت اللائحة عن أن هناك مفاجآت ولها عدم وجود بند الــ8 سنوات، حيث إنه اللجنة رأت أن قانون الرياضة الجديد عدل صراحةً عن وضع أي قيود على تكرار الترشح واكتفائه بتحديد مدة المجلس دون النص على أنها لمدة واحدة لايجوز الترشح بعدها؛ وقد كان هذا العدول إقرارًا بعدم دستورية شرط التقييد بالثماني سنوات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - صدى البلد ينفرد.. الأهلي يلغي بند الـ 8 سنوات من لائحته الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - صدى البلد ينفرد.. الأهلي يلغي بند الـ 8 سنوات من لائحته الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير