أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - صالح جمعة مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيصلى.. اعرف السبب

 

 

أخبار الرياضة - صالح جمعة مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيصلى.. اعرف السبب
أخبار الرياضة - صالح جمعة مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيصلى.. اعرف السبب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - صالح جمعة مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيصلى.. اعرف السبب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:20 مساءً

الأفق نيوز - أصبح صالح جمعة لاعب وسط الأهلى مهددًا بالغياب عن مباراة فريقه أمام الفيصلى الأردنى المقرر إقامتها غدًا الأربعاء فى نصف نهائى البطولة العربية.

وتعرض صالح جمعة لنزلة برد شديدة، جعلته غير قادر على مغادرة الفراش في فندق إقامة الفريق ببرج العرب، حيث دخل الفريق معسكرًا مغلقـًا قبل مواجهة الفيصلي الأردنى.

وحصل اللاعب على أقراص مسكنة من جانب الجهاز الفني، لتخفيف حدة الألم، ومحاولة تجهيزه للمشاركة في مران الفريق المقرر لها السادسة والنصف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - صالح جمعة مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيصلى.. اعرف السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - صالح جمعة مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيصلى.. اعرف السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير