أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - طارق يحيى: الدفع بـ4 وجوه جديدة ضد غانا "ظاهرة صحية"

 

 

رياضة - طارق يحيى: الدفع بـ4 وجوه جديدة ضد غانا "ظاهرة صحية"
رياضة - طارق يحيى: الدفع بـ4 وجوه جديدة ضد غانا "ظاهرة صحية"

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - طارق يحيى: الدفع بـ4 وجوه جديدة ضد غانا "ظاهرة صحية"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:30 مساءً

الأفق نيوز - يحتاج منتخب مصر للدفع بوجوه جديدة خلال مباراة غانا يوم 12 نوفمبر الجاري في تصفيات كأس العالم وفقا لرؤية طارق يحيى المدرب العام للزمالك.

وصرح يحيى عبر برنامج ساعة كورة الإذاعي: "لا أريد التدخل في اختصاصات أي مدرب ، خاصة أن هيكتور كوبر يعمل بشكل جيد وعمل طفرة في الكرة المصرية، ولكن وجهة نظري لابد من الاعتماد على وجوه جديدة، طالما سمح لمحمد صلاح بعدم الانضمام للمعسكر".

وأضاف المدرب العام للزمالك: "إذا كنت مكان كوبر لن أغير كثيرا، ولكن هناك لاعبين من المهم تجهيزهم للمستقبل خاصة أنه يتبقى 8 شهور على كأس العالم تحسبا لأي غيابات سواء للإصابة أو فنيا".

وتابع: "من المهم منح فرصة في مباراة قوية مثل غانا، مما يمنح اللاعبين دوافع جيدة، فمثلا الدفع بأربعة وجوه جديدة ظاهرة صحية وسيكسب المنتخب عناصر جديدة في مباراة بلا ضغوط".

واختتم: "ولكن من المهم تحقيق الفوز بأداء جيد، تجديد الدوافع أمر مهم جدا لأنها خطوة مهمة، سياسة تجويع وتعطيش اللاعب مهمة للغاية لتحفيز الكل على الأداء بشكل قوي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - طارق يحيى: الدفع بـ4 وجوه جديدة ضد غانا "ظاهرة صحية" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - طارق يحيى: الدفع بـ4 وجوه جديدة ضد غانا "ظاهرة صحية"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - يحيى: القادم أصعب .. ومتفائل بجيل "سنة أولى زمالك"
التالى كورة - تشكيل سيتي – القوة الضاربة تواجه أرسنال وأجويرو يقود الهجوم